أخضر الكاراتية يطير إلى باريس للمشاركة في بطولة فرنسا الدولية

IMG_0913

تغادر فجر يوم غداً الأربعاء بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه إلى باريس استعداداً للمشاركة في بطولة فرنسا الدولية المفتوحة التى ستقام خلال الفترة من ٢٣ الى ٢٥ من شهر يناير الجاري .

ويترأس بعثة المنتخب عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي للكاراتيه عبدالله حمدي وتضم الجهاز الاداري المكون من عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالمطلب البرقاوي والإداريين احمد فلاته ومعافا جومان والموفد الإعلامي عبدالوهاب الوهيب وأخصائي العلاج شهاب حسين .

وتضم بعثة المنتخب (14 ) لاعباً تم اختيارهم من قبل مدربي المنتخب عبدالفتاح النجار وعلي الزهراني للمشاركة في منافسات الكاتا الفردي والجماعي والقتال الفردي والجماعي وهم : ” عماد المالكي وعبدالله الحربي ومنصور مبارك وعبدالهادي المالكي وسعود البشير وعبدالله الفيفي وبدر العلياني ومحمد البارقي ومحمد الطويرقي وعلى برناوي وماجد الخليفة وحاتم البيشي وسعيد قفاص ورائف التركستاني ” .

من جانبه أكد رئيس بعثة المنتخب عبدالله حمدي جاهزية منتخب الكاراتيه للمشاركة في البطولة وقال :” تم إعداد اللاعبين للمشاركة في هذه البطولة من خلال برنامج إعدادي وتدريبي لهم بمعسكر أقيم بمدينة الرياض لمدة أسبوعين , ونسعى الى الظهور بشكل مشرف وتحقيق النتائج الايجابية “.

وأكد حمدي ان بطولة فرنسا تعتبر مفيدة للاعبين بسبب وجود عدد كبير من المصنفين دولياً يشاركون فيها وتعتبر من اقوى البطولات وستكون اعداد جيد للمنتخب للمشاركة في البطولات المستقبلية .

103