المسلم يشيد بإنضباطية معسكر هجر في قطر ويتفائل بنتائجه الايجابية

فؤاد المسلمأشاد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الاستاذ فؤاد المسلم بانضباطية اللاعبين وجديتهم خلال المعسكر الإعدادي الذي أقيم في قطر استعداداً للدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
وأوضح “المسلم” أن المعسكر عبارة عن استعداد جديد لمرحلة جديدة كلها تحدي وإصرار دون النظر للخلف ، مبيناً أن المعسكر اشتمل على برنامج مكثف من خلال تدريبات يومية صباحية ومسائية ومناورة تدريبية أمام المنتخب القطري العسكري ومباريتيم وديتين أمام معيذر القطري والمريخ السوداني .
وأكد “المسلم” أن المرحلة القادمة سيدخلها الفريق الهجراوي بشعار الفوز في كل مباراة بغض النظر عن المنافس ، مبيناً أنه سيتم النظر لجميع الفريق سواسية وأن الهدف هو حصد أكبر عدد من النقاط لتحقيق الهدف المنشود وهو ضمان بقاء الفريق في دووي عبداللطيف جميل للمحترفين .
وعن عدم تواجد اللاعب أشرف نعمان بمعسكر الدوحة ذكر “المسلم” أن ذلك بسبب عدم منحه تاشيرة دخول قطر حيث تابع تدريباته بالاحساء مع الفريق الاولمبي وبمتابعه مباشرة من مساعد المدرب عبدالله الجنوبي وإشراف المدير الفني ستيفان ديمول .
وتمنى المسلم تواجد جماهير هجر بمباراة ضمك يوم السبت المقبل بالأحساء من أجل مساندة الفريق ودعمه .
وشكر “المسلم” في ختام حديثه إدارة نادي هجر برئاسة الاستاذ سامي الملحم على توفيرهم جميع سبل النجاح للفريق من خلال المعسكر والتعاقد مع لاعبين محليين وأجانب سيشكلون إضافة للفريق ، كما قدم شكره لنادي معيذر على حسن الضيافة واحتضان التدريبات طيلة أيام المعسكر .

106