طاقم تحكيم إماراتي للقاء اولمبي الاخضر واليابان وعيد يجتمع باللاعبين ويدعمهم

5يخوض المنتخب الأولمبي السعودي غداً الثلاثاء مباراته الثالثة ضمن دور المجموعات من بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عام والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ويلتقي الأخضر الأولمبي في تمام الرابعة والنصف من مساء الثلاثاء بنظيره الياباني على ملعب سحيم بن حمد (ملعب نادي قطر) ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة والتي تضم إلى جوارهما منتخبي كوريا الشمالية وتايلاند.

وعلى الصعيد الميداني أجرى المنتخب مساء اليوم الاثنين مرانه على ملعب سحيم بن حمد (ملعب نادي قطر) والذي بدأ بالجري حول الملعب, تلاه تمارين الإحماء ثم مران ترفيهي, عقبها أجرى اللاعبون مراناً تكتيكياً, واختتمت الحصة بمناورة على نصف مساحة الملعب.

عقب المران وجه سعادة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي كلمة للاعبين أكد فيها على أهمية مباراة الغد, مطالباً إياهم بالتركيز من أجل تحقيق الهدف من المباراة, مؤكداً على وقوف الجميع خلفهم ومتمنياً لهم التوفيق في المباراة.

تابع المران سعادة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي, وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبونخاع, وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ سلمان القريني, والمدير الفني للمنتخبات السعودية البلجيكي جان وينكل.

وفي من ناحية أخرى أعلن الاتحاد الآسيوي عن حكم المباراة وهو الإماراتي محمد عبد الله كحكم ساحة ويعاونه محمد الحمادي وحسن المهري والعراقي علي القيسي الحكم الرابع.

التعليقات

1 تعليق
  1. خارج السرب
    1

    منتخب ابوريالين .. حرام هالاشكال تلعب في المنتخب..
    اليابان راح تخليها تاريخيه في دفاع المسخرة حقنا

    #هلالي ملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2016 الساعة : 12:33 م
138