الفتح يواصل تدريباته إستعداداً للقاء الحزم في كأس الملك

تدريبات الفتحواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عصر اليوم الاثنين تدريباته على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداً لخوض مواجهاته الأولى في كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس القادم أمام مستضيفه فريق الحزم في الرس .

و عمد المدير الفني للفريق الفتحاوي السيد ناصيف البياوي على تنويع الحصة التدريبية ما بين الجزء اللياقي عبر مربعات لياقيه متنوعة باستخدام الكرة و الحركة المستمرة وسط المربع و في الجزء التكتيكي عمد البياوي على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي ركزت على تنويع سبل بناء الهجمة عبر الأطراف و العمق و لعب الكرة الطويلة و التركيز على التحرك السليم بدون الكرة و اختتم البياوي الحصة التدريبية بمناورة أجريت منتصف الملعب قسم خلالها لاعبي الفريق لمجموعتين و عمد على اللعب في المساحات الضيقة .

من جهة أخرى كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع الفريق الكروي الأول عادل دنه لدى الراعي الطبي للنادي مستشفى الموسى التخصصي عن تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي و حاجته لتدخل جراحي و سيجري ذلك في غضون اليومين القادمين و سيخضع بعدها لبرنامج علاجي داخل النادي ، يذكر بأن الإصابة لحقت بالدنه خلال أحد الحصص التدريبية في المعسكر الخارجي الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة و عاد على إثرها للاحساء من الوقوف على الإصابة و التعرف على درجتها .

كما لم يشارك لاعب خط وسط الفريق الفتحاوي أحمد العوفي في اللقاء الودي الأخير أمام فريق القادسية لشعوره ببعض الألم في عضلة الفخذ و سيجري غداً فحوصات طبية للوقوف على حالة الإصابة قبل الدخول في البرنامج العلاجي .

كما واصل لاعب خط الوسط الفتحاوي أحمد المبارك برنامجه العلاجي داخل عيادة النادي بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر الفريق الأخير الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة .

98