الاتفاق يحسم صفقة المقعدي قبل إغلاق “الميركاتو” الشتوي

IMG_6517حسم نادي الاتفاق صفقة تعاقده مع مهاجم الحزم مرعي المقعدي أحد هدافي دوري الدرجة الأولى، وذلك قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية بساعات.

ووقع المقعدي الذي أجرى فحصاً طبياً ناجحاً في مستشفيات المانع (الشريك الطبي للنادي) عقداً يمتد لثلاثة أعوام ونصف بحضور نائب رئيس نادي الاتفاق حاتم المسحل بعد بتوصية فنية من المدرب التونسي جميل قاسم.

وأثنى رئيس الاتفاق خالد الدبل على سير المفاوضات وسلاستها مثمناً الدور الذي لعبه رئيس الحزم عبدالله المطيري وعضو الشرف سلمان المالك والذي كان خلف إنجاز الصفقة، مؤكداً بأن التعاقد مع المقعدي سيفتح باب التعاون بين الناديين على أكثر من صعيد.

وأكد الدبل بأن المقعدي يعد واحداً من أبرز المهاجمين في دوري الدرجة الأولى بإمكاناته الفنية وأهدافه، متمنياً أن يكون إضافة نوعية للفريق في المرحلة المقبلة وأن يسهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق النتائج التي يطمح لها أنصار النادي.

من جهته قدم اللاعب شكره لإدارة نادي الحزم على تعاونها في تسهيل عملية انتقاله، مؤكداً بأن سيبذل قصارى جهده ليكون في مستوى ثقة الاتفاقيين وحرصهم على إتمام التعاقد معه.

وقال: “اللعب لنادٍ بمكانة وتاريخ الاتفاق أمر محفز، وهو أمر يدفعني لمضاعفة جهدي في ترجمة الثقة التي حظيت بها داخل الملعب ولأكون عنصراً مساهماً في قيادة الفريق الذي يحظى بوحود لاعبين مميزين إلى العودة مجدداً لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين”.

التعليقات

1 تعليق
  1. سعودي
    1

    هداف بالتوفيق للنواخذة

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 يناير, 2016 الساعة : 5:03 م
106