صحيفة: “ديمبا با” أولى صفقات تشيلسي الشتوية

ديبماأفادت تقارير واردة من داخل نادي تشيلسي، بأن إدارة النادي توصلت إلى اتفاق مع مهاجم نيوكاسل يونايتد “ديمبا با”، بموجبه سيوقع الأخير على عقد ارتباطه بستامفورد بريدج مع بداية فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ عملها في اليوم الثاني من العام الجديد.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “تيلجراف”، فإن الدولي السنغالي قد وافق على البنود الشخصية في عقده مع البلوز بعد اجتماع مطول مع مسؤولي النادي اللندني، ما يؤكد صحة تصريحات مدرب جيوش المدينة “آلان باردو” الذي اعترف بأن بقاء مهاجمه الأول في السان جيمس بارك أصبح “محل شك”.

كما أكد أسطورة ليفربول “روبي فاولر” أثناء تحليله لمباراة إيفرتون ونيوكاسل على الشبكة العربية المختصة بنقل الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، أن مسؤولو تشيلسي نجحوا في إقناع ديمبا با بارتداء قميص البلوز، وأشار كذلك إلى أن الصفقة قد انتهت ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي عن كافة تفاصيل العقد الجديد.

وتأتي هذه الأنباء، بعد ساعات على تصريحات مدرب آرسنال “آرسن فينجر” الذي نفى ارتباط اسم “ديمبا با” بالإيماريتس. ليدخل تشيلسي في الصفقة ويضرب بقوة خاصة بعد تأكد مالك النادي “رومان أبراموفيتش” أن التعاقد مع فالكاو في الشتاء أمر أشبه بالمستحيل.

10