الهلال يستأنف تدريباته وديغاو يؤدي مران الدراجة الثابتة

تدريبات الهلالاستأنف فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته؛ بعد أن تمتّع اللاعبون براحة يوم أمس السبت، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني، إذ طبّق مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” تدريبات التمرير السريع والتحرّك بدون كرة، قبل أن يقسّم الفريق إلى مجموعتين، إذ أجرت كل مجموعة عددًا من التدريبات الفنية، شهدت مشاركة الحارس “مروان الحيدري” المنضم حديثًا لصفوف الفريق، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

وأوضحت شركة “بوبا العربية” شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أن اللاعب “سالم الدوسري” تعرّض لكدمة في إصبع اليد، حيث أجرى كشفًا طبيًا على موضع إصابته في أحد المستشفيات.

فيما أدى المحترف البرازيلي “رودريغو جونيور ديجاو” مرانه بواسطة الدراجة الثابتة؛ وذلك بعد إجرائه عملية جراحية بموضع إصابته في عضلات أسفل البطن، في حين واصل اللاعب “نواف العابد” برنامجه اللياقي بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات بدنية.

هذا ويواصل الفريق عند الساعة الـ٠٥:٣٠ من مساء يوم غد الاثنين تدريباته؛ تحضيرًا لمواجهة مضيفه “النهضة” مساء يوم الخميس المقبل؛ ضمن الدور الـ٣٢ من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

التعليقات

1 تعليق
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    طار ولا وقع .. يبقى ( محلي ) :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يناير, 2016 الساعة : 11:51 ص
102