الاتفاق يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الشباب

IMG-20160117-WA0091استأنف فريق كرة القدم الأول بنادي الاتفاق تدريباته اليوم (الأحد) استعداداً لمواجهة الشباب في الدور 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد أن خضع اللاعبون لإجازة لمدة يومين منحهما المدرب التونسي جميل قاسم بعد عودة الفريق من معسكره في الدوحة.

وبدأ التدريب بكلمة لرئيس النادي خالد الدبل شكر خلالها اللاعبين على الانضباط والمستويات التي أظهروها في المعسكر، مؤكداً بأن المرحلة المقبلة هي بمثابة منعطف صعب ما يجعلها تحتاج لتظافر كافة الجهود والإحساس بروح المسؤولية.

وتركز التدريب على الجانب اللياقي في غالبية الحصص قبل أن يخضع اللاعبين لحصة فنية في آخر التدريب، في الوقت الذي خضع اللاعبان عمر السنين وتركي سفياني لتدريبات خاصة مع الجهاز الطبي.

من جهة ثانية عقد مجلس الإدارة برئاسة خالد الدبل اجتماعاً اليوم بحضور كافة الأعضاء يتقدمهم نائب الرئيس حاتم المسحل الذي أنهى برنامجه العلاجي الذي كان سبباً في ابتعاده في الفترة الماضية.

وناقش الأعضاء خلال الأعضاء عدداً من الأمور المتعلقة بالفترة الماضية وما يتعلق بمعسكر الفريق الكروي الأول وتعاقداته واحتياجاته، كما ناقشوا احتياجات فرق النادي عموماً بكافة فئاتها، واطلعوا على التقارير الإدارية والمالية الخاصة بالنادي بشكل عام، كما وضعوا خطة العمل للمرحلة المقبلة ومراحل متابعاتها.

144