الأهلي قد يستغل سباب رئيس الزمالك

8

أكد المستشار القانوني وعضو الاتحاد الدولي واتحاد المحامين العرب” محمد الديني” أن التصريحات التي أطلقها رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور تجاه النادي الأهلي السعودي بسبب التأخر في دفع مستحقات اللاعب محمد عبد الشافي قد تدين النادي الأبيض المصري .

وقال الديني ” التصريحات هدفها فقط خلق بلبلة واثارة اعلامية لكن من الجانب القانوني لا يحق له ان يهدد اى لاعب بالمنع من العودة الى السعودية في حالة قدومه الى مصر , فقط يحق للزمالك ان يذهب للفيفا للمطالبة بحقوقه المالية “.

وتابع”يحق لمسئولي الأهلي اللجوء الى القضاء والمطالبة بمعاقبة مرتضى منصور بسبب الاساءات التي صدرت منه واتهامه لمسئولي النادي الأهلي بالنصب والكذب رغم ان تأخر دفع مستحقات اى لاعب في الكثير من الأوقات يكون أمر طبيعي في عالم كرة القدم ولا يمكن ان يعتبر احتيال أو نصب أو مماطلة”.

التعليقات

1 تعليق
  1. المحامي
    1

    الذي يجد في نفسه الكفاءة و قوة العزيمة في النادي الاهلي أرجو منه ان يحاول فقط ان يرفع قضية في وجه المستشار مرتضى منصور او ان يقدم دعوة على الأقل .. هذا ان وجد … اما الحديث الإنشائي فلا ينطبق مع حالة مرتضى منصور ولن يجرؤ اي اهلاوي حتى ان يشتكيه .. إدارة الاهلي السعودي وقعت في موقف محرج و لابد ان يدفعوا باقي المبلغ او ان يتحملوا ظهور فضائح الاهلي

    Thumb up 2 Thumb down 2
    18 يناير, 2016 الساعة : 3:02 ص
96