“المجدوعي هيونداي” يسلم الخليج الدفعة الثانية من السيارات

CY2CpLDWEAEqkNOتستلم إدارة نادي الخليج عصر اليوم الاحد دفعة السيارات الثانية وهي عبارة عن 4 سيارات من شركة المجدوعي هيونداي يأتي ذلك ضمن الشراكة الاستراتجية التي تربط شركة المجدوعي هونداي بنادي الخليج والتي تستمر للسنة الثالثة على التوالي .

يذكر بان المجدوعي قد سلِّمت ادارة الخليج في العام الماضي 20 يناير 2015 الدفعة الاولى وهي عبارة عن 7 سيارات وبذلك يصل عدد السيارات التي يمتلكها نادي الخليج إلى 11 سيارة .

ومن جهته فقد أكد يوسف المجدوعي الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بشركة المجدوعي هيونداي بان تسليم الخليج الدفعة الثانية للسيارات يأتي ضمن الشراكة الاستراتيجية لدعم النادي مشدداً بان الخليج يستحق أكثر ذلك نظراً لمكانته المتميزة في خارطة الرياضة السعودية، مشيراً بان ما تقدمه الشركة هو مبني على العلاقة الاستراتيجية مع النادي وذلك سعياً من الشركة في دعم وتقدم وتطوير أندية المملكة والتي ترتبط بها بشراكة استراتيجية . وتمنى المجدوعي التوفيق لنادي الخليج في جميع ألعابه لاسيما الفريق الأول لكرة القدم والذي قدّم مستويات ونتائج لافته في دوري جميل حيث أنهى الدور الاول في المركز السابع مشدداً بانهم كشريك للنادي سيقفون مع الدانة حتى يواصل تألقه في دوري الاضواء .

وبدوره، شكر الأستاذ فوزي الباشا رئيس نادي الخليج شركة المجدوعي هيونداي على ما تقدمه من دعم مادي ومعنوي لنادي الخليج مؤكداً بأن دعم النادي بأصول كما فعلته المجدوعي هيونداي بتقديم 11 سيارة لنادي الخليج، هو مهم جداً وذلك لتقليل حجم الإنفاق على هذه الأصول. وأعتبر الباشا العلاقة مع المجدوعي هيونداي بأنها علاقة مبينة على ثقة تامة بين الطرفين، كما أشار إلى أن المجدوعي هيونداي كانوا متعاونين دائماً وأن جميع الإجراءات تتم بسلاسة تامة. ودعا الباشا الشركات والمؤسسات الخاصة في المملكة إلى حذو خطى المجدوعي هيونداي بدعم أندية الوطن لما فيه مصلحة إيجابية تعود للرياضة السعوية .

التعليقات

2 تعليقان
  1. احمد السعدي
    1

    انا لست بأحمد السعدي
    وموقعكم لديه مشاكل برمجية بحيث يضيف اسم أحد الأعضاء مع ايميله بشكل عشوائي ويدع لي الخيار للتعليق .
    آمل حل هذه المشكلة لكي لا تتسبب بالسماح بتعليقات مزيفة ومنسوبة لأشخاص آخرين وقد تحمل تعليقات غير محمودة
    مما قد يتسبب برفع دعاوى قضائية على أناس أبرياء .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 يناير, 2016 الساعة : 4:42 ص
  2. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    2

    نعم .. هناك مشاكل تقنية واضحة على الموقع !!

    اتمنى حلها او عرض الموقع لتقبيل , إذا ليس هناك اناس متفرغه , قبل هروب الرواد :-|

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 يناير, 2016 الساعة : 8:10 م
98