ادارة الاهلي تسابق الزمن لتسجيل المحترفين الاجانب وتتشبث بأمل نيفيز

مساعد الزويهري و عبدالله بترجيفتحت ادارة الاهلي ملفات عدد من الاجانب لتسابق الوقت في الحصول على خدمات احد اللاعبين الأجانب مع نهاية الفترة الشتوية, وذلك بعد ان طالت المفاوضات مع البرازيلي نيفيز, حيث أن الأمور لاتزال معلّقة بين الاهلي والجزيرة.

ولازالت تصر ادارة نادي الجزيرة على عدم التفريط في اللاعب, مقابل رغبة الاهلي القائمة في التعاقد معه, وقد تخلّف مساعد الزويهري رئيس النادي الأهلي ونائبه عبدالله بترجي عن رحلة العودة لجدة مع الفريق, والتي من المقرر ان تكون الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم السبت, رغبةً منهم في التشبث بالأمل الأخير للتوقيع مع نيفيز.

وفي اتجاه آخر أبدى اليوناني فيتفا جاهزيته التامة للمشاركة في اللقاءات المقبلة, بعد ان أجرى تدريباً على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل رفقة طبيب النادي وليد ونّاس, وسيكون جاهزاً للدخول في تمارين الفريق بعد الغد, حيث من المنتظر ان يكون ضمن القائمة المشاركة في لقاء التعاون, ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل .

وستغادر بعثة الفريق الى جدة عند الحادية عشر مساءً, بعد نهاية المعسكر الحالي في العين, والذي استمر لمدة عشرة ايام, اشتمل على لعب مباراتين ودية وتمارين صباحية ومسائية.

123