اليمني الصاصي في صفوف النجمة البحريني

الصاصي في البحرينانضمَّ اللاعب اليمني “علاء الصاصي” إلى صفوف فريق نادي النجمة البحريني بشكل رسمي، بعد توقيع العقد مع مجلس الإدارة أمس الأول، تتويجاً للمفاوضات التي أجرتها الإدارة النجماوية الفترة الماضية بسرية تامّة.
وتأتي هذه الصفقة في إطار التعزيزات التي تقوم بها إدارة نادي النجمة لتدعيم خطوط فريقها بالعناصر التي تمكّنه من الاستمرار في الظهور القوي خلال منافسات دوري الدرجة الثانية، حيث أنهى المرحلة الأولى “الذهاب” في وصافة الترتيب، ويتحفّز بقوة للعودة السريعة إلى مكانه الطبيعي في دوري الدرجة الأولى، بعد هبوطه الاضطراري الموسم الماضي.
ويلعب الصاصي، الذي يُعد أبرز لاعب في المنتخب اليمني خلال السنوات الأخيرة، مع النجمة في منافسات بطولة دوري الدرجة الثانية بمملكة البحرين، وكذلك في بطولة جلالة الملك، وهو يجيد المهارة الفردية وصناعة اللعب والتهديف.
وسبق إن احترف عددٌ من اللاعبين اليمنيين في صفوف النجمة البحريني، وهو من أقوى الفِرَق المشاركة في دوري الدرجة الأولى، أبرزهم المهاجم الأبرز في المنتخب اليمني “أيمن الهاجري”، المحترف حالياً في فريق نادي “النجوم” بدوري الدرجة الأولى في المملكة العربية السعودية، وقبله المدافع المعتزل “سالم سعيد” الذي يعمل حالياً ضمن الجهاز الفني لفريق نادي الهلال بمحافظة الحديدة، أحد أقوى الأندية في الدوري اليمني طوال المواسم الأخيرة.

107