صحيفة رومانية : من يريد اشعال نار الفتنة بين لوسيانو سان مارتن وبيتورك

بيتوركا3تساءلت صحيفة دي دي جي سبورت الرومانية الرومانية عن الجهة التي تريد اشعال نار الفتنة بين لوسيانو مارتن محترف نادي الاتحاد ومواطنه المدرب بيتوركا ونسبت الصحيفة تصريحات لسان مارتن قال فيها بانه سعيد بمشواره في الاتحاد وهو في غاية الانسجام والتفاهم مع بيتوركا ولا توجد اية مشاكل بينهما وقال سان مارتن في تصريحات نقلتها الصحيفة بانه لا توجد خلافات مع بيتوركا واستغرب تداول مثل هذه الاخبار ووصفها بانها عارية عن الصحة
وقالت دي جي سبورت بان “العلاقة بين سان مارتن وبيتوركا كانت هشة للغاية، ولكن مارتين شارك بصفة أساسية في كل مباريات فريقه تحت قيادة بيتوركا حتى الآن، وبات اللاعب ورقة رابحة لدى مدربه”.
وتابع اللاعب تصريحاته بقوله: “صحيح أن العلاقة بيني وبين بيتوركا متميزة، ولكني لن أتخلى عن فكرة العودة إلى الدوري الروماني بسهولة، قد أعود إليه في أي وقت”.
وواصل: “بالتأكيد سيكون خياري الأول عند العودة هو فريق ستيوا بوخارست، فهو الأنسب لطريقة لعبي من وجهة نظري”.
وأردف: “حتى الآن لا أعرف مصيري مع الاتحاد، فضلنا تأجيل الحديث في هذا الشأن حتى نهاية الموسم، وبالتأكيد سأتخذ من جهتي القرار المناسب بالنسبة لي”.
كما أعرب لاعب الاتحاد عن ثقته في الانضمام قائمة منتخب بلاده، الذي يستعد للمشاركة في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2016 في فرنسا.

99