بالصور : الشباب يستأنف تدريباته ونجد يعتذر عن اللقاء الودي

تدريبات الشباب ‫(1)‬أرسل نادي نجد اليوم خطاب اعتذار عن إقامة المباراة الودية والمقرر أن تلعب غداً السبت أمام فريق الشباب , وسيخوض الفريق الأول مناورة غداً مع الفريق الأولمبي بالنادي على استاد الامير خالد بن سلطان الساعة (3:30) عصراً .
فيما بدأ الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم على استاد الامير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة المدرب ” فتحي الجبال ” ,وذلك بعد عودة اللاعبين من المعسكر الإعداداي بالعين .
انطلقت التدريبات بمران إحماء وتسخين ولياقية , تحت اشراف مدرب اللياقة ” ناجح الصغير ” , بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أدت تدريبات سرعات ولعب الكرات العرضية وإنهائها بشكل سليم , بعد ذلك قسم اللاعبون إلى ثلاث مجموعات حيث أدت الأولى تدريبات تكتيكية والتسجيل في مرمى صغير كانت مع مدرب اللياقية , والمجموعة الثانية ادت تمرين التمرير من لمستين والاستحواذ على الكرة كانت بقيادة مساعد المدرب ” طلال القرقوري ” , فيما طبقت المجموعة الثالثة والتي أشرف عليها ” فتحي الهريش ” تمرين بالتحرك في الفراغ والضغط على حامل الكرة والتمرير من لمسة واحدة , وأعتمد المدرب على أسلوب التدوير بين المجموعات , ليختتم ” الجبال ” تدريباته بمناروة فنية على ثلث الملعب أعتمد من خلالها على سرعة تحويل الكرة من الدفاع للهجوم وتنويع بناء الهجمة عن طريق العمق والأطراف .
و واصل الثلاثي المصاب ( محمد بن يطو – رافينها – عبدالعزيز البيشي ) برنامجهما الطبي في عيادة النادي واللياقي , وذلك باللف حول الملعب , حيث يعاني الأول بشد في عضلة الفخذ الخلفية , بينما التهابات في وتر الركبة أبعدت “رافينها ” , ويعاني الأخير من ألآم في العضلة الضامة .
كما يخضع اللاعب ” محمد عواجي ” غداً لكشف طبي في موضع إصابتة في أحد المراكز الطبية المتخصصة . حيث يعاني اللاعب من ألآم في الركبة .
و شارك اللاعب ” عبدالوهاب جعفر ” في تدريبات الفريق الكروي الأول وذلك بعد استبعادة من المنتخب السعودي الأولمبي .

تدريبات الشباب ‫(415192793)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(415192789)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(415192790)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(415192791)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(415192792)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

105