بالصور : الاهلي يتعادل سلبياً مع لوكوموتيف الاوزبكي في لقاء قاده 3 حكام

RAN_3975تعادل النادي الأهلي سلبيا في ثاني لقاءاته الودية أمام لوكوموتيف الأوزبكي في معسكر الفريق الحالي في مدينة العين، بدء السويسري جروس اللقاء بتشكيلة مكونه من: المعيوف – كامل – فتيل – منصور – كردي – ريان – تيسير – المقهوي – المطيري – المؤشر – اسلام.

وحرص جروس على تجربة عدد من اللاعبين، حيث أشرك ريان الموسى في خانة المحور وكذلك عبدالله المطيري في خط المقدمة، بالإضافة لمشاركة عبد الله المعيوف وكردي ومنصور الحربي في المباراة.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الأهلي تغيرين بخروج تيسير الجاسم وسلمان المؤشر وحل مكانهما باخشوين وعقيل لتتغير طريقة اللعب من خلال تواجد إسلام سراج كرأس حربة وعودة المطيري لمركزه في خط الوسط.

وشهد اللقاء في الدقائق الأخيرة هجمة خطيرة للفريق الأوزبكي تصدى لها المعيوف، ليجري جروس تغييرا بخروج اسلام ودخول معتز هوساوي كبديل عنه، وقبل نهاية المباراة بدقائق خسر الأهلي خدمات ريان الموسى بعد تعرضه لإصابة في مفصل القدم.

الطريف في الأمر، أن اللقاء قاده ثلاثة طواقم تحكيمية، البداية مع مساعد جروس المدرب لوران كحكم ساحة وبعد بربع ساعة حضر حكم آخر، وفي الشوط الثاني حضر حكم المباراة الرسمي بعد أن تأخر لظرف طارئ.

CYxPw9-WAAAuub-RAN_3816 RAN_3902 RAN_3911

10