اخضر الصالات يواجه اورموز السلوفيني في ثاني ودياته

????????????????????????????????????

يواجه المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات مساء غداً (السبت) نادي اورموز السلوفيني احد اندية دوري المحترفين السلوفيني لكرة قدم الصالات في ثاني مواجهاته الودية في معسكره الحالي بجمهورية سلوفينيا الذي يمثل المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لنهائيات كأس امّم آسيا لكرة قدم الصالات التي ستقام في طشقند خلال الفترة من 10 حتى 21 فبراير المقبل .

وعلى الصعيد الميداني واصل المنتخب تدريباته اليومية على فترتين صباحية و مسائية بقيادة المدير الفني البلجيكي ايفينس هيرمانس و المدرب الوطني عبدالله الرشود ، إذ اشتملت تدريبات الفترة الصباحية على تمارين لياقية بالاضافة إلى تدريبات خاصة لكيفية بناء الهجمة و التسديد المباشر نحو المرمى ، فيما اشتملت تدريبات الفترة المسائية على تمارين لياقية مكثفة تهدف لزيادة المعدل اللياقي لدى اللاعبين و ثم طبق اللاعبون عدداً من الجمل الفنية باستخدام الكرة وبعد ذلك اجريت مناورة على كامل الصالة التي شهدت توقف المناورة لأكثر من مناسبة بغية التوجيه و التنفيذ السليم . هذا وقد شهدت المناورة عدم مشاركة الحارس اسعد السعد وذلك لتعرضه لنزلة برد إذ فضل الجهاز الطبي إراحته وعدم مشاركته في التدريبات .

من جهة اخرى كشفت الفحوصات الطبية التي اجراها اللاعب جوهر جماح عن تعرضه لالتواء في مفصل القدم الخارجي إذ سيخضع لبرنامج علاجي مكثف برفقة الجهاز الطبي للمنتخب وذلك تمهيداً لانخراطه في البرنامج التأهيلي .

وعلى صعيد اخر قام رئيس البعثة و رئيس لجنة ألعاب كرة القدم و عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صلاح السقاء بإلقاء محاضرة تثقيفية لكافة أفراد بعثة المنتخب في قاعة المحاضرات المزودة بأجهزة العرض الحديثة تحت عنوان (علم النفس الرياضي) التي تهدف إلى التعريف بعلم النفس الرياضي وعلاقة نجاح اللاعب و ارتباطها بسلوكه و تعاملاته وسط تفاعل و مشاركة جميع أعضاء البعثة .

10