الاتفاق يكسب مسيمير القطري ودياً ويختتم معسكر الدوحة

فرحة الاتفاقاختتم الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق معسكره في الدوحة بعد أن لعب مباراته الودية الثانية اليوم (الخميس) أمام نظيره مسيمير القطري والذي تغلب عليه بنتيجة 4 – 2 تناوب على إحرازها هزاع الهزاع، وحسن غزواني، وفيصل الجمعان (هدفين).

ومنح مدرب الفريق التونسي جميل قاسم اللاعبين راحة المدة يومين حيث سيستأنف الفريق تدريباته استعدادًا لأولى مواجهاته المقبلة والتي ستجمعه بالشباب في الدور الـ 32 من كأس الملك.

من جهته أكد نائب رئيس النادي حاتم المسحل سعادته بنجاح المعسكر من الناحية الفنية والمعنوية، مشدداً بأن الفريق كان بحاجة ماسة للمعسكر بعد تسلم جميل قاسم مسؤولية قيادته.

وقال: “تجاوب اللاعبين مع المدرب وتفاعلهم معه من الناحية الفنية والانضباطية كان في أعلى مؤشراته، وهو ما يبعث على الاطمئنان بتحقيق الاستفادة القصوى من المعسكر”.

وامتدح المسحل أداء اللاعبين في مباراتي الفريق أمام الشمال ومسيمير القطريين واللتين خرجا فيهما الفريق فائزاً، موضحاً بأن النتيجة لم تكن هدفاً بحد ذاتها بقدر ما كان المطلوب هو الإنسجام وتطبيق الطرق الفنية التي انتهجها المدرب.

وأضاف: “شخصياً سعيد بما لمسته من أداء وروح في المباراتين، وما شاهدته أعطاني إنطباع بأن اللاعبين تتملكهم الرغبة في تصحيح وضع الفريق وأن ما بعد المعسكر لن يكون كما قبله”.

95