المنتخب الاولمبي يستأنف تدريباته بعد التعادل مع تايلاند

المنتخب الاولمبياستأنف المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تمارينه مساء اليوم الخميس عقب خوضه مباراته الأولى أمس الأربعاء أمام منتخب تايلاند الأولمبي ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عام والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين.

وأجرى الأخضر مرانه على ملعب نادي الغرافة في حصة مسائية اليوم الخميس بدأت بتقسيم الفريق إلى مجموعتين, أدت المجموعة الأولى والتي شاركت بصفة أساسية في مباراة الامس مراناً إسترجاعياً, في حين بدأت المجموعة الثانية مرانها بالجري حول الملعب تلاه تمارين الإحماء ثم مران لياقي, عقبه أجرى اللاعبون مراناً على ملعب مصغر, واختتمت الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب.
من ناحية أخرى اعتمد المنتخب السعودي الأولمبي قائمة اللاعبين الـ23 في بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عام , وذلك وفقاً للوائح البطولة التي تنص على اعتماد قائمة الأسماء بشكل نهائي قبل 6 ساعات من صافرة أول مباراة.
حيث استبعد الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأولمبي اللاعبين أحمد الشهري وعبدالوهاب جعفر, قبيل البطولة موجهين الشكر الجزيل لهما على انضباطيتهما داخل الملعب وخارجه ومتمنيين لهما التوفيق.
في حين جاء استبدال الحارس عبدالله العراف بزميله منصور جوهر الذي التحق بالبعثة أمس بعد تعرض الأول لإصابة في الركبة في آخر تمرين للمنتخب قبل مباراة الامس.

وضمت قائمة الـ23 لاعب كل من: أحمد الناظري,عبدالرحمن الغامدي, عبدالفتاح عسيري, فهد المولد, محمد قاسم (نادي الاتحاد), أحمد الرحيلي, ريان الحربي, صالح العمري, علي الزبيدي, مصطفى بصاص (نادي الأهلي), عبدالرحمن العبيد, علي هزازي, فيصل المسرحي, ماجد النجراني, ياسين برناوي (نادي القادسية), سعيد الربيعي, محمد كنو (نادي الاتفاق), عبدالمجيد الصليهم, منصور جوهر (نادي الشباب), طلال عبسي (نادي التعاون), عبدالله مادو (نادي النصر), أحمد شراحيلي (نادي الهلال), محمد الصيعري (نادي هجر).

التعليقات

1 تعليق
  1. رياضي
    1

    كل المنتخات العربيه فازت بما فيها الامارات ع استراليا م عدا منتخبنا تعادل مع منتخب ضعيف جدا شيئ مخجل للامانه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2016 الساعة : 10:35 ص
96