بيت الشباب بالرياض يحتضن الأمسية الانشادية في ملتقى الشباب الإبداع

افتتاح معرض الفن التشكيلي الحر الذي تنظمه رعاية الشباب اليوم الخميسيحتضن بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض مساء غداً الخميس الأمسية الإنشادية للمنشد فهد مطر ، وذلك ضمن فعاليات ملتقى الشباب الإبداع الذي تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في الإدارة العامة للهيئات الشبابية والجمعية العربية السعودية، وأنهى المنظمون للملتقى كافة التجهيزات للحضور.

كما سيُفتتح معرض الفن التشكيلي الحر الذي انطلق السبت الماضي، بمشاركة عدد من الفنانين التشكيليين من مختلف مكاتب وبيوت رعاية الشباب في المملكة، وسيتم تكريم المشاركين بالأعمال المميزة في معرض الفنانين الحر ومعرض الفن التشكيلي بقلم الرصاص الذي أقيم الاسبوع الماضي.

وكان قد انطلق المعرض التراثي ضمن فعاليات الملتقى والذي يشمل المجسمات التراثية والطابع المعماري القديم في البناء عن طريق الطين، والاعمال الحرفية اليدوية.

وتتواصل فعاليات ملتقى الشباب الابداعي في اسبوعه الأخير ببيت الأمير فيصل بن فهد بالرياض والذي سيختتم الخميس المقبل الموافق 11 ربيع الثاني 1437هـ، بمعرض التصوير الضوئي بمشاركة عدد من الشباب المهتمين بالتصوير الضوئي بجميع فنونه، وفعاليات الألعاب الشعبية المصاحبة للملتقى. كما اقيمت على هامش الملتقى عددا من ورش العمل بمشاركة ابرز رواد الثقافة في المملكة.

102