مدرب المنتخب الاولمبي ينتقد أداء اللاعبين بعد التعادل مع تايلاند

منتخب السعودية الاولمبي المنتخب الاولمبيانتقد الهولندي ادري كوستر مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، آداء اللاعبين خلال تعادل فريقه 1/1 مع نظيره التايلاندي في أولى مبارياته ببطولة كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عاما المقامة حاليا بقطر والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو التي ستقام الصيف المقبل.

وقال كوستر عقب المباراة: “كنت أنتظر بعد الحصص التدريبية الاخيرة التي أجراها الفريق مستويات افضل من اللاعبين ولكننا لم نتمكن من افتتاح النتيجة مبكرا من خلال إضاعتنا لركلة جزاء في الشوط الأول، وأهدرنا العديد من الفرص بطريقة غريبة”.

أضاف مدرب المنتخب السعودي: “يتعين علينا الآن الإسراع في تجاوز هذه المباراة والاستعداد جيدا لمباراة كوريا الشمالية ونقدم آداء ومجهودات افضل مما قدمناه ضد تايلاند”.

وأوضح كوستر: “اقول إن علينا ان نظهر بصورة افضل في المباراة المقبلة لسبب وحيد وهو ان الدخول بشكل قوي يعطيك القدرة على ترجمة الفرص حتى من خلال كرة واحدة تدخلك اجواء اللقاء وتعطيك القدرة على فرض اسلوبك وبالتالي نحن مقبلون على مباراة صعبة”.

وعن رأيه في مجريات اللقاء ،قال المدرب الهولندي “عندما تقدمنا بهدف جاءتنا فرصة اضافة الهدف الثاني وحسم المواجهة من خلال استغلال المساحات التي تركها المنافس بسبب رغبته في التعديل وعلى ذلك الأساس اقول إننا لم نلعب بشكل جيد وقدمنا مستويات اقل بكثير مما توقعته شخصيا قبل اللقاء”.

وتابع: “جعلنا الامور صعبة على انفسنا وسهلنا من مهمة المنافس كما اننا لم نتبادل الكرة بشكل جيد وانا لا اقبل بعض الاخطاء التي وقعنا فيها، في جميع الاحوال اعرف انه لدينا الافضل لنقدمه وعلى ذلك الأساس يجب ان نستعد بافضل صورة ممكنة للمباراة المقبلة”.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو راشد
    1

    المنتخب مع الجعيثن فاز على المنتخب اﻻيراني في عقر داره .
    ومعك تعادل مع تايلاند في مرحلة المجموعات !
    السؤال : منك وﻻ منهم ؟؟؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2016 الساعة : 9:12 ص
110