بالأرقام : ماذا قدم ماركينيوس مع النصر خلال تواجده الموسم الماضي

ماركينيوسمع تصاعد الأزمة المالية بنادي النصر وعدم قدرة الإدارة على استقدام صفقات من العيار الثقيل للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لم يجد النادي السعودي سوى إعادة الطيور المهاجرة حيث وجد ضالته في لاعبه المعار البرازيلي ماركينيوس.

ووصل إلى الرياض فجر الأحد اللاعب البرازيلي ماركينيوس قادماً من بلاده بعدما فشلت محاولات ناديه سانتوس في شراء عقده من النصر ليعود اللاعب للنادي السعودي من أجل استكمال عقده مع الفريق.

وكان النصر تعاقد مع ماركينيوس جابرييل في صيف العام 2014 بعقد يمتد لـ 3 مواسم بصفقة بلغت قيمتها 4 ملايين يورو قبل أن يقرر إعارته لنادي سانتوس البرازيلي في يناير 2015.

ولم يقضي نجم خط الوسط البرازيلي سوى “نصف موسم” فقط مع النصر، حيث نستعرض عبر السطور التالية أبرز ما قدمه خلال الفترة التي لعبها مع الفريق والتي كانت خلال الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي:

– لعب ماركينيوس مع النصر 11 مباراة ، 9 مباريات منها كلاعب أساسي ومباراتين لعبهما كبديل، فيما استبدل في 7 مباريات، ولعب مباراتين كاملتين فقط، بمعدل مشاركة بلغ 662 دقيقة.

– سجل ماركينيوس هدفاً واحداً فقط مع النصر، لكنها تألق في صناعة الأهداف حيث صنع 3 أهداف، وللمفارقة فإن الأهداف الثلاثة التي صنعها سجلت جميعها بالرأس.

– هدف ماركينيوس الوحيد مع النصر جاء في اولى مبارياته مع الفريق بالدوري، أمام نجران في الجولة الأولى سجله اللاعب في الدقيقة 90 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وهو هدف اختتم به أهداف فريقه في المباراة التي انتهت بفوز النصر 4-1.

التعليقات

2 تعليقان
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    هل هناك خلاف بين الطخيم وكحيلان ؟

    المشهد العام لصحيفة يقول : نعم .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    13 يناير, 2016 الساعة : 10:40 م
  2. سليمان
    2

    مع الاسف بن تركي اثبت ...ه المالي والفكري

    Thumb up 0 Thumb down 1
    13 يناير, 2016 الساعة : 10:46 م
96