العين يتعاقد مع المهاجم البرازيلي دوغلاس بديلاً لإيمينكي

09SW8WPOتعاقد نادي العين رسمياً مع المهاجم البرازيلي داينفريس دوغلاس “28 عاماً”، مهاجم فريق سانفريس هيروشيما، بطل الدوري الياباني لكرة القدم، وذلك ليحل بديلاً للمهاجم النيجيري، إيمانويل إيمنيكي.
وأكد دوغلاس أنه في أتم الجاهزية لدخول تحدٍ جديد مع بطل الدوري الإماراتي والمساهمة الفاعلة مع زملائه الجدد لتحقيق أهداف نادي العين على الصعيدين المحلي والقاري.
وأعرب اللاعب البرازيلي، عن سعادته بالانضمام إلى أحد أبرز أندية القارة الآسيوية، موضحاً “أود أن أشكر المدرب زلاتكو وإدارة نادي العين على ثقتهم في مقدراتي للمساهمة في تحقيق طموحات جماهير العين وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وعلى قدر تلك الثقة”.
وقال دوغلاس، أدرك جيداً ما المطلوب مني مع الفريق، وكرة القدم لا تعترف بلغة الوعود بقدر ما تكافئ الأكثر عطاء، لذلك سأعمل على مضاعفة جهودي لأتمكن من إظهار أفضل ما لدي مع الفريق خلال استحقاقاتنا المقبلة وشخصياً على علم تام بقيمة ومكانة النادي الذي أنتمي إليه حالياً.
وتعليقاً على سؤال حول معلوماته عن العين، قال: “كما ذكرت لكم بأنني أمتلك معلومات جيدة عن العين، فهو من أبرز أندية القارة ويمتلك ثلاثة ملاعب كرة قدم “دولية” من بينها أحد أفضل ملاعب كرة القدم بالعالم، “استاد هزاع بن زايد”، كما أعلم أن الفريق يضم البرازيلي فليبي باستوس، الذي رحب بي منذ وصولي الدولة، إلى جانب صانع ألعاب الفريق المميز عمر عبدالرحمن صاحب الرقم “10”.

109