الشباب يواجه الوصل ودياً ورافينها يغادر مصاباً

_YAD6615يلتقي الشباب نظيرة بنادي الوصل الاماراتي ودياً يوم غداً الأربعاء على ملعبة عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات وذلك ضمن استعدادات الفريق الشبابي في معسكرة بمدينة العين.

الأول يجري تدريباته على ملعب العين الرديف على فترتين

أجرى فريق كرة القدم الأول تدريباته اليوم الثلاثاء على فترتين (صباحية ومسائية ) تحت إشراف مدرب الفريق ” فتحي الجبال ” , وذلك ضمن البرنامج الإعدادي في المعسكر الخارجي بمدينة العين الإماراتية .
انطلقت الفترة الصباحية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية بقيادة مدرب اللياقة ” ناجح الصغير ” , بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين الأولى :ضمت المهاجمون ولاعبو الوسط المتقدم , حيث أخضعهم المدرب إلى تطبيق جمل فنية هجومية وتنويع بناء الهجمة عن طريق الأطراف والعمق. فيما قاد المجموعة الثانية مساعد المدرب ” طلال القرقوري ” والتي ضمت المدافعون والوسط الدفاعي , حيث أدت هذه المجموعة جمل تكتيكية أبرزها: بناء الهجمة من الخلف , واختتم المدرب حصته التدريبية الصباحية بتمارين إطالة .
وفي الفترة المسائية استهل المدرب التدريبات بتمارين إحماء وتسخين , بعد ذلك أخضع اللاعبين إلى مناورة على كامل الملعب حيث طبق من خلالها النهج التكتيكي لمباراة الغد أمام الوصل , حيث أوقف المدرب المناورة عدة مرات لتصحيح التكتيك .

“رافينها ” يغادر التدريبات الصباحية

لم يكمل اللاعب ” رافينها ” التدريبات الصباحية وذلك لوجود التهابات في وتر العضلة الخلفية , فضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب من التدريبات الجماعية .

الأولمبي يخسر من ” العين” ودياً
خسر الفريق الأولمبي الكروي بنتيجة (1/2) من فريق نادي العين ( الباحة)، وذلك اللقاء الودي الذي جمع الفريقين عصر اليوم الملعب الرديف بالنادي.

الشباب يتغلب على القادسية

تغلب فريق درجة الشباب الكروي بثلاثة أهداف نظيفة على نظيره بنادي القادسية، وذلك في اللقاء الذي جمعمها عصر اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة. تناوب على تسجيل الأهداف الشبابية: (حسن القيد ،خالد القحطاني، عبد العزيز هارون).

الناشئين يواصل استعداداته

واصل فريق درجة الناشئين الكروي استعداداته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه” محمد عبد المنعم” الذي قسم الفريق لمجموعتين، الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس أمام الأهلي، حيث خضعوا لتمارين استرجاعية واستشفائية. فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات احماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” لؤي القروان”. عقب ذلك أدوا عدة تدريبات فنية. ليختتم المران بتقسيمة تكتيكية طبق من خلالها عدة جمل.

100