الخليج يتفق مع المهاجم الفرنسي عدنان

 

IMG_3867أنهت إدارة نادي الخليج إتفاقها المبدئي مع المهاجم الفرنسي يوسف عدنان 30 سنة والذي يقضي بموجبه قيادة هجوم الدانة لمدة سنة ونصف ، ومن المنتظر ان يصل عدنان صباح بعد غداً الخميس إلى الامارات لكي يوقع العقد الرسمي بعد تجاوز الفحص الطبي .

الجدير بالذكر بان يوسف عدنان 1.78 م فرنسي الجنسية مغربي الأصل يعتبر في هذا الموسم ثاني هدافي الدوري الفرنسي للدرجة الثانية حيث سجّل لفريقه استاد بريست 6 أهداف من 13 مباراة ، وكان عدنان قد بدأ مشواره الاحترافي في موسم 2004 / 2005 ضمن نادي مالهاوس الفرنسي ثم لعب لأندية بريست وشاتولورو وكاين وشيربورغ وأنجي ثم إيفيان ، كما حاز مع نادي شيربورغ لقب هداف القسم الثالث الفرنسي برصيد 20 هدفا في موسم 2007 2008.

ومن جهته فقد أوضح فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بان اختيار المهاجم يوسف عدنان جاء بعد مفاضلته مع عدد من المهاجمين من قبل اللجنة الفنية مشيراً بانهم لم يتأخروا في إنهاء ملف الاجنبي الرابع وإنما اختاروا الوقت المناسب لاتمام الصفقه وأكد الباشا بان عدنان سوف يتواجد غداً في معسكر الفريق بإمارة عجمان حيث سيوقع العقد الرسمي بعد ان يتجاوز الفحص الطبي .
وتمنى الباشا بان يحالف عدنان التوفيق في تجربته الجديدة مع الخليج وان يكون الإضافة التي يتطلع لها ابناء الدانة .
من جهة ثانية يحل فريق الخليج الاول لكرة القدم ضيفاً على فريق الشباب الإماراتي مساء غداً الأربعاء في المباراة الودية الثالثة والاخيرة ضمن معسكر عجمان والذي سيختتم يوم الخميس .
وكان الفريق قد استأنف تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الحمرية بعجمان على فترتين صباحية ومسائية حيث ركز التونسي جلال قادري في الفترة المسائية على الجانب التكتيكي لتجهيز الفريق لمواجهة الشباب الإماراتي.

98