منتخبنا الاولمبي يبدأ مشواره الآسيوي أمام تايلاند

1يخوض المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم غداً الأربعاء أولى مبارياته ضمن بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عام المقامة في الدوحة والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ويلتقي الأخضر الأولمبي في تمام السابعة والنصف من مساء الغد بمنتخب تايلاند على ملعب حمد الكبير (ملعب نادي العربي) ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة والتي تضم إلى جوارهما منتخبي اليابان وكوريا الشمالية.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عام تقام بنظام دوري من دور واحد في مرحلة المجموعات, في حين يتأهل من كل مجموعة منتخبين إلى دور الثمانية, على أن تتأهل ألمنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى لأولمبياد ريو دي جانيرو.

الاجتماع الفني ..

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عام عام اليوم الثلاثاء اجتماعها الفني الخاص بالبطولة بتواجد منتخبات المجموعتين الثانية والثالثة, ومثل المنتخب السعودي الأولمبي في الاجتماع مدير المنتخب الأستاذ عبدالله الواكد, والمنسق الإداري محمد الحميد, والمنسق الإعلامي فيصل المرشدي, وأخصائي العلاج ياسر الفريهيدي.
وتم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال حول أنظمة البطولة إدارياً وتحكيمياً وطبياً وإعلامياً.
هذا وتقرر أن يخوض المنتخب السعودي الأولمبي أولى مبارياته ضد منتخب تايلاند بالطقم الأبيض الكامل.

المؤتمر الصحفي ..

عقد المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الهولندي آدري كوستر مؤتمراً صحفياً على هامش افتتاح منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عام.
وأوضح الهولندي آدري كوستر بأن مباراة الأخضر الأولمبي الأولى مهمة جداً, رافضاً جميع الأحاديث التي تقلل من مستويات منتخب تايلاند, مؤكداً بأن الفوز في أولى المباريات سيمنح الجميع دفعة معنوية للمضي في البطولة.
وأردف:” أقمنا معسكر إعدادي في منطقة جبل علي خضنا من خلاله مبارتين وديتين وكان تركيزنا منصب على الوقوف على مستويات وامكانيات جميع اللاعبين ونقاط القوة والضعف”.
وتابع:” لدينا لاعبين بارزين في كل خانة, وتركزت اختياراتنا الفنية على الذي سيقدم الفائدة للمنتخب من خلال تواجده”.
واختتم المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الهولندي آدري كوستر حديثه في المؤتمر الصحفي بأن جميع المنتخبات تطمح إلى تحقيق البطولة أو خطف إحدى بطاقات التأهل الثلاث للأولمبياد, مؤكداً أنه حقق مشروع للجميع, ومتمنياً أن يحقق الأخضر الأولمبي البطولة التي هو أهل لها.

“عبسي” و “كنو” يتحدثان للإعلام ..

أبدى لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم طلال عبسي ثقته العالية بزملائه في المنتخب واستعدادهم البدني والنفسي لبدء منافسات بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عام, مؤكداً بأن الأخضر الأولمبي قادر على تحقيق الإنتصار متى ما قدم هو وزملاؤه المستوى الفني في أرض الملعب الذي يخولهم لحصد النقاط.

من جهة أخرى أكد لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم محمد كنو بأن مباراة الأخضر الأولمبي أمام منتخب تايلاند في افتتاح المجموعة لن تكون سهلة, مشدداً على أهمية الدخول بتركيز عالي واحترام للخصم من قبل الجميع لتحقيق نقاط المباراة ووضع خطوة أولى في الطريق نحو التأهل.

التعليقات

1 تعليق
  1. الحقيقة
    1

    يابرقان لاتذر الرماد بالعيون مسجل الجلمباوي مسجل وبدون أي حولات أو تسديد أي ديون وغصصصصصصب

    Thumb up 2 Thumb down 1
    12 يناير, 2016 الساعة : 9:18 م
97