تعاون مشترك بين الاتحادين الآسيوي والسعودي للجولف

D58E0813ثمن رئيس الاتحاد الكونفدرالي لآسيا ودول الباسفك للجولف الدكتور ديفيد شري الجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي للجولف لتطوير هذه الرياضة في السعودية.
جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور شيري مع رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بحضور عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي للعبة محمد النعيمي خلال زيارته للسعودية التي تأتي ضمن الجولة التي يقوم بها لدول الخليج والمملكة الأردنية.
وأبدى الدكتور شيري اعجابه بما شاهده خلال تواجده في الرياض , مؤكداً استعداد الاتحاد الآسيوي للعبة لدعم نظيره السعودي بكل ما يحتاج في جانب الدورات والتدريب خصوصاً الدورات المتقدمة والتحكيم وإدارة البطولات الكبرى , مثنياً في الوقت نفسه على أداء لاعبي المنتخب السعودي للجولف أثناء مشاركتهم في بطولة الاتحاد الآسيوي التي أقيمت مؤخراً في هونج كونج , إضافة إلى منافسة أحد لاعبي الأخضر على المركز الأول في بطولة قطر المفتوحة التي أقيمت الأسبوع الماضي كونها بطولة قوية جداً وشارك فيها لاعبون من مختلف دول العالم.
وكشف رئيس الاتحاد وعطفاً على ما شاهده وسمعه من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للجولف خلا اجتماعه بهم عن رغبته في إقامة بطولة آسيوية في السعودية لثقته بالأثر الإيجابي الذي ستتركه مثل هذه البطولة على رياضة الجولف السعودية.

103