الحديد يجهز قبضة الأخضر الصغير لآسيوية البحرين

15بدأت تمارين المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين في المعسكر الداخلي الذي يقام في المنطقة الشرقية، وبالتحديد على صالة رعاية الشباب بالدمام وصالتي القادسية والأتفاق ، والذي يستمر لمدة 6 أيام، وذلك ضمن البرنامج الاعدادي للمنتخب للمشاركة في البطولة الآسيوية 2016م بالبحرين ، حيث تركزت التدريبات على اللياقة البدنية والتمارين في صالة الحديد .

ويقود المنتخب فنياً المدرب الوطني جعفر ابوالرحى ومساعده المدرب الوطني ياسر علي ، والإداري نايف جاسم ومدير المنتخب عضو مجلس إدارة الاتحاد سمير عبدالله وضمت القائمة المختارة للمعسكر 20 لاعباً .

من جهته قدم مدرب المنتخب جعفر ابو الرحى شكره لكافة منسوبي الاتحاد السعودي لكرة اليد على جهودهم وتوفيرهم مايلزم للمنتخب وتسهيل العقبات والشكر موصول للجهاز الاداري بقيادة مدير المنتخب سمير عبدالله وجميع اللاعبين لمجهوداتهم العالية وإخلاصهم وتفانيهم في خدمة وطنهم.

وأكد ابوالرحى ان هذا المعسكر يعتبر إعدادي وحلقة من سلسلة برامج اعدها الاتحاد مشكورا تهدف لإعداد المنتخب للبطولة الاسيوية للناشئين والتي ستقام بمملكة البحرين في شهر اغسطس المقبل.

وأشار الى انه تم التركيز بالمعسكر على الجانب البدني والمهاري الفردي لان اللاعبين للتو عادوا من فترة اختبارات قاربت الـ 4 اسابيع توقفوا خلالها عن التدريبات والمباريات بالاضافة الى الإعداد للمشاركة في بطولة البحر الابيض المتوسط التي ستقام بمصر منتصف فبراير المقبل “.

99