الرياضة للجميع يرشح الجبرين نائباً لرئيس مجلس الإدارة

IMG_3703عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع اجتماعه الثالث والعشرون في مقر الاتحاد بالرياض، برئاسة رئيس المجلس سلمان بن عبدالله بن سعيدان وحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة.

وبدأ الاجتماع بكملة لرئيس المجلس رحب فيها بالأعضاء، مذكراً بمضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة في ابتكار وتنفيذ البرامج المحفزة لأفراد المجتمع على ممارسة الرياضة، مقدماً شكره على الجهود التي قدمت خلال استضافة مهرجان الرياضة للجميع لدول مجلس التعاون الخليجي، ثم أعلن عن بدء أعمال الاجتماع.

حيث وافق مجلس إدارة الاتحاد على الاعتذار الذي تقدم به نائب رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع ونائب رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد الدكتور عثمان المنيع عن الاستمرار في مناصبه نظراً لظروفه الخاصة، وقدّم رئيس المجلس وأعضاءه شكرهم للمنيع على ما قدمه خلال الفترة الماضية.

ووافق مجلس الإدارة بالإجماع على ترشيح عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالرحمن الجبرين عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد ليكون نائباً لرئيس مجلس الادارة، وهنأ رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة الجبرين على هذه الثقة متمنين أن يوفق في منصبه الجديد.

واطلع المجلس على مشروع استضافة وتنفيذ سباق القويعية الذي قدمه أمين عام الاتحاد عبدالله الركف، وأبدى المجلس موافقته على استضافة البرنامج، وذلك ضمن سياسة الاتحاد والتي تهدف إلى استضافة البرامج التي تهتم برياضة وصحة المجتمع.

كما وافق المجلس على تحديد البرامج والأنشطة المدرجة ضمن البرنامج الزمني لنشاط الاتحاد خلال العام 1437هـ وهي: الندوات العلمية المرتبطة بالتربية البدنية والرياضة للجميع، والمهرجانات الترفيهية، والاحتفال بالأيام العالمية المرتبطة بالتربية البدنية والرياضة للجميع، والإصدارات، وذلك بمشاركة جميع اللجان العاملة في الاتحاد والتي سترفع لمجلس الإدارة البرامج والأنشطة المقترحة ليتم اعتمادها بعد مناقشتها.

ووافق المجلس على الطلب المقدم من قبل مدير مكتب التعليم بشمال الرياض للمشاركة في تنفيذ برنامج يهدف إلى رفع الوعي الصحي ومكافحة السمنة يستهدف طلاب المدارس التابع لإدارته “ابتدائي، متوسط، ثانوي”.

103