هو الأول في الشرق الأوسط لهذه الفئة

لجنة كرة السلة للكراسي المتحركة تقيم معسكر تحت 23 سنة

لعبة الكراسي 1وصل المنتخب السعودي لكرة السلة للكراسي المتحركة تحت ٢٣ سنة، الى جاهزية جيدة أمس الأحد بعد مرور ٣ أيام على انطلاق أولى معسكراته التي ابتدأت الجمعة الماضي في الرياض ويهدف المعسكر الذي سيختتم الخميس المقبل إلى بحث الخيارات الممكنة لاكتشاف المواهب السعودية بحسب الاحتياجات التصنيفية التي تتطلبها المسابقة.

يشار إلى ان ذلك المعسكر يضم عناصر أول منتخب سعودي لكرة السلة بالكراسي المتحركة على مستوى الشرق الاوسط ويضم 17 لاعب من جميع أنحاء المملكة.
من جانبه، قدم الأستاذ عبد الإله المقرن رئيس لجنه كرة السلة للكراسي المتحركة شكره إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد، ورئيس اللجنة البارالمبية أحمد المقيرن على جهودهم في خدمة اللعبه، والاهتمام ببرامج وأنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات العمرية بشكل خاص.
وأضاف أقمنا معسكر إعدادي داخلي يضم لاعبين من جميع مناطق المملكة لعدة أهداف، وذلك من أجل تكوين فريق مرادف للفريق الأول وكذلك ليكون نواة لمنتخب تحت 23 سنة للمشاركة في البطولة الآسيوية بداية 2017 .
وأشار المقرن إلى أن المعسكر الحالي يضم 17 لاعب من جميع المناطق، وسيعتمد خلالها مدرب الفريق المصري إبراهيم يونس لاستقطاب المميزين في المعسكر الحالي، مبينا إلى أن الأسماء الحالية في المعسكر جيدة وتحتاج إلى صقل وتنمية للمواهب التي يتمتع بها اللاعبين.

102