رويدكم ياملوك

محمد الجارالله– كتبت بالمانشت العريض احدى صحف التعصب الرياضي في عددها لهذا اليوم ” فرانكفورت الالماني ينهي رقم الاهلي القياسي بخماسية “عطفًا على مباراة الملكي الودية الاستعدادية لمنافسات الموسم مع الفريق الالماني في معسكره القصير في الامارات، وزغردت الصحيفة طربًا وفرحًا بنتيجة مباراة ودية وكأن نادي فرانكفورت يشارك في دوري جميل في بلادنا، لم تخجل الصحيفة ورئيس القسم الرياضي فيها ولا محرر الخبر، ويبدو أن سفير الوطن أتعبهم وأتعب غيرهم برقمه القياسي في ٤٧ مباراة لم تتمكن الاندية من هزيمته.. وبعد فضحها بتويتر عدلت الصحيفة صياغة الخبر على صفحتها في تويتر.. زيد الصبر.
– تعالت أصولت اهلاوية في برامج التواصل الاجتماعي مطالبة ادارة الزويهري بسرعة انهاء ملف التعاقدات في الفترة الشتوية، بعض من المغردين مقبول منهم المطالبة لانهم عقلانيين في طلباتهم، لكن بعض منهم ينشر الاشاعات المغرضة ويلمزون في حق الزويهري تماشيًا مع بعض اعلاميي الاهلي الذين اقفل عليهم الزويهري صنبور الاخبار، فأخذوا يرددون اشاعات اقل مايقال عنها انها ليست في مصلحة الكيان، بعض المغردين متناقضين في طرحهم فتارة يقول نحن مع الزويهري والكيان، وتارة يلمز في الاثنين، أحدهم طلب ان يقنعوه .. من أنت .
– يعيش قلعة الكؤوس في أوج عطائه وقوته وسيطرته على أندية الوطن، فهو الوحيد الذي لم يهزم في دوري جميل العام المنصرم وفي القسم الاول من الدوري، وان شاء الله يستمر ذلك ويحقق الملكي بطولات الموسم، وما على أمته الا الوقوف مع الادارة واللاعبين، فهم الذخيرة التي تعبأ في سلاح التشجيع والدعم.
– يترقب الوسط الرياضي اي هزة لسفير الوطن – لا قدر الله – حتى يشعلوا شموع الاحتفالات، جهزوا له مشانق الشماتة، وفي كل مرة يقهرهم الاهلي فمنهم من هزمه في عقر داره وبين جماهيره، ومنهم اصبح الفوز عليه مثل شرب الماء – رايح جاي يامرجيحة – وبعض منهم لو يشارك الاهلي بفريق السلة لهزمه بسهولة من علو كعبه عليه، ومباراتهما الاخيرة أكدت ذلك. انه الملكي ياسادة يهزم داخل الملعب ويتفنن بالفوز بالرباعيات والثلاثيات والثنائيات، ووزعها بالمقاس.
– إذا اعتبرت بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي عمل فيها بنظام المربع الذهبي بطولات دوري فيكون الاهلي حقق الدوري تسعة مرات وهي كالتالي:
دوري اعوام ٨٣ ١٣ و ٨٦ ١٣ و ٨٩ ١٣ و ٩٠ ١٣و ٩١ ١٣و ٩٢ ١٣و ٩٣ ١٣و ٩٨ ١٣ و ١٤٠٤
وفي حال عدم احتسابها بطولة دوري فبعض الاندية التي تتغنى ببطولة الدوري فهي لم تحققه الا مرة واحدة وبعضها حقق الدوري المشترك مرة واحدة فقط، ويمتلك الاهلي ٤٨ بطولة محلية في مسابقات كرة القدم دون غيرها في بلادنا، ويمتلك ست ( ٦ ) بطولات خارجية خليجية وعربية واقليمية في كرة القدم، وهو اول نادي يمثل بلادنا في البطولات الاسيوية بكرة القدم.
– يحسب لإدارة الزويهري أنها قضت على مصدرجية خبر خاص ومن داخل النادي وووالخ في انها تكتمت على اخبار التعاقدات، وأصبح كل مصدرجي له خبر ويلقي بمعلومة وكلها ليست صواب، انما اجتهادات الغرض منها افهام القارىء الملكي انها قريبة من مطبخ البيت الملكي وهي بعيدة عنه تمامًا، واعتقد ان تصرف ادارة الزويهري يعتبر تصرفًا احترافيًا، فليس بالضرورة ان يعرف المشجع الملكي تفاصيل واسرار مفاوضات الادارة مع اللاعبين المحليين وكذلك الاجانب، فالأهم هو التعاقد مع لاعب يخدم الكيان الملكي في منافسات الموسم الرياضي.
ماذا بقي؟
بقي القول:
ثقوا ياملوك بإدارة ناديكم الملكي، وفي الجهاز التدريبي والإداري، وقبل ذلك بلاعبيكم الذين يفعلوا وفعلوا المستحيل من أجل تحقيق بطولات الموسم، وافتخروا فيهم ولا تنجرفوا خلف من يقلل من شأنهم، فكلهم يبذلون الغالي النفيس من أجل رسم البسمة على محياكم، وابتعدوا عن التفرقة بين اللاعبين هذا جيد وآخر مقصر وذاك لا ينفع ووووالخ.
– ترنيمتي:

ياصاحبي
شغلة الناس
الحكي

قليل منهم
صدوق واكثرهم
كذوب

وش
يفيد تزرع بقلبي
بكي

وهم
بيحكوا من الشروق
للغروب
@muh__aljarallah
الكاتب/ د.محمد الجارالله

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوسعود
    1

    بيض الله وجهك يادكتور

    Thumb up 4 Thumb down 5
    12 يناير, 2016 الساعة : 11:01 م
113