الدوسري يترأس اجتماع تنفيذي الاتحاد العربي للقوس والسهم في جده

8L5G4185ترأس رئيس الاتحاد العربي للقوس والسهم ابراهيم الدوسري أمس الاجتماع الاول للمكتب التنفيذي للاتحاد عقب تشكيله الجديد بحضور كافة اعضاء المجلس في فندق رديسون بلو بمحافظة جده.
وفي بداية الاجتماع قدم الاعضاء عظيم شكرهم وتقديرهم للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز على دعمه للاتحاد منذ تشكيلة الجديد وتذليله كافة السبل الكفيلة بانجاح انشطته ومن ضمنها اجتماع المكتب التنفيذي.
وناقش الاجتماع العديد من الجوانب المدرجة في جدول الاعمال والتي من اهمها تشكيل اللجان العاملة في الاتحاد من رؤساء واعضاء وسياسة العمل التي ستتبع داخلها.
كما اعتمد خلال الاجتماع البرنامج الزمني للموسم 2016م والذي اشتمل على إقامة 4 بطولات لمختلف الفئات السنية للرجال والسيدات في مراكش وتونس والسعودية ودبي على ان تقام ورشة عمل ودورة تحكيم دولية لمدربي المستوى الاول على هامش بطولة مراكش .
كما تم الاتفاق على بنود ميزانيات الصرف في الاتحاد مع اقرار تعيين امين للصندوق وامين عام مساعد بالاضافة الى وضع الاجتماع لمعايير للنقاط المؤهلة لبطولة كأس العرب في دبي والتي ستكون في ختام انشطة الاتحاد لهذا الموسم.
وتم دراسة عدد من الجوانب في الاجتماع الذي استمر على مدى يومين والتي تساهم في رفعة مستوى وأنشطة بطولات الاتحاد للوصول به للمحافل العالمية.
من جانبه ابدى رئيس الاتحاد العربي للقوس والسهم ابراهيم الدوسري سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الاجتماع الاول للمكتب التنفيذي مقدماً شكره للاتحادات العربية على دعمها ورغبتها القوية في اقامة بطولات الاتحاد العربي بشكل منتظم وكذلك الحرص على الاستضافة وهو الذي سيمكن الاتحاد من تنفيذ برامجه بالشكل المطلوب مبدياُ تفاؤله بتقديم صورة جيدة عن هذا الاتحاد الشاب كما قدم الدوسري شكره وتقديره للامير عبدالله بن مساعد على تسهيله كافة الامكانيات لهذا الاجتماع متمنياً ان يكون عند حسن الظن المناط بهم.
كما احتفى الدوسري بأعضاء المكتب التنفيذي كما قدم الاتحاد السعودي للسهام دروعاً تذكارية بهذه المناسبة.

95