دونيس يبدأ تطبيق مران “اليوم الكامل” في تدريبات الهلال

تدريبات الهلال ‫(30125963)‬ ‫‬توافد لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم صباحاً إلى مقر النادي, تأهبًا لبدء اليوم التدريبي الكامل الذي عمد مدير الجهاز الفني اليوناني جوريجوس دونيس على تطبيقه استغلالاً لفترة توقف المنافسات، حيث أدى اللاعبون صباح اليوم حصتهم التدريبية الأولى التي اشتملت على الجانبين البدني واللياقي، إذ تخلّلها تدريبات بدنية، قبل أن يختتمها الجهاز الفني بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة.

ودخل بعدها اللاعبون لمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي, إذ تناولوا وجبة الغداء، وخلدوا للراحة قبيل المران المسائي الذي انطلق عند الساعة الخامسة والنصف مساءً، وتركّز في مجمله على النواحي اللياقية، حيث أجرى اللاعبون مرانهم بالجري حول الملعب على سرعات ومسافات مختلفة, ليغادر بعده اللاعبون مقر النادي بعد أن اختتموا يومهم التدريبي الكامل.

وواصل نواف العابد برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات بدنية وتدريبات باستخدام الكرة، فيما تواجد المحترف البرازيلي رودريغو جونيور ديجاو في عيادة النادي نظير آلام عضلات أسفل البطن.

ويواصل الفريق عند الساعة الـ٠٦:٣٠ من مساء يوم غدٍ الاثنين تدريباته، على الملعب الرئيس في مقر النادي.

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق الفن الازرق
    1

    كل التوفيق لزعيما وان شاء الله قادم الايام احلى ، نادي تحكي عنه اجيال واجيال عشق تنامى من زمان الطفولة ياهلال ياهلال زعيم والله زعيم ،،، يارب وفق الهلال في جميع البطولات القادمة واقهر العذال ، عساهم دووم يطالعونك وانت فوقهم في القمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2016 الساعة : 6:45 ص
102