حارس النصر يحلم بلقب دوري جميل

17

 
أكد حسين شيعان حارس مرمى نادي النصر ان البداية المخيبة للأمال في الدوري هذا الموسم لن تحبط طموحات الفريق في السعي للحفاظ على لقب الدوري في الموسم الحالي.

وفي تصريحات اذاعية قال شيعان”لا توجد أعذار بالنسبة لنا في الدور الثاني, هدفنا هو نيل لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي”.

وعن عودة ماركينيوس للفريق من جديد” سوف تكون عودته دعم قوي بالنسبة لنا “.

وانهى شيعان حديثه”سوف نتجاوز سلبيات الدور الأول والتي أبرزها الإصابات”.

التعليقات

7 تعليقات
  1. أبو فيصل 2016
    1

    بالتوفيق يا كابتن

    لكن صعبه الدوري

    Thumb up 7 Thumb down 2
    11 يناير, 2016 الساعة : 11:54 ص
  2. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    2

    خلاص , لا نريد من دوري هذا الموسم غير مركز متقدم , فقط :-|

    الاهم ,, العالمية الثانية وكاس الملك , ماذا اعددتم لها :?:

    Thumb up 6 Thumb down 1
    11 يناير, 2016 الساعة : 12:15 م
  3. هلالي لندني
    3

    هههههههههه اه يابطني هههههههه
    اجل بتحققون الدوري السنه

    Thumb up 1 Thumb down 8
    11 يناير, 2016 الساعة : 1:17 م
  4. اهلاوي
    4

    الصدارة صعبة قوية

    Thumb up 1 Thumb down 7
    11 يناير, 2016 الساعة : 6:49 م
  5. زمن المونديالي
    5

    فكر كيف تتجاوزون الاهلي وبعدين فكر في الحفاظ على الدوري
    الاهلي له سنتين اخدكم رايح جاي في كل البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 2
    11 يناير, 2016 الساعة : 8:57 م
  6. Jan Darck
    6

    أنت تستهبل يا كبتن وإلا تستهبل ؟؟!!

    Thumb up 0 Thumb down 2
    12 يناير, 2016 الساعة : 12:20 ص
  7. عارف العارف
    7

    الدوري بعيد عن شواربك يا أهلاوي يقول المثل قدم الغشيم والحقه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 يناير, 2016 الساعة : 12:40 ص
97