الاتفاق يواجه الشمال القطري والمسحل يلتحق بمعسكر الدوحة

نادي الاتفاق شعاريواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق غداً (الاثنين) نظيره الشمال القطري في مباراة ودية على ملعب الأخير هي الأولى للفريق في معسكره بالدوحة والذي يأتي على خلفية توقف دوري الدرجة الأولى.

ويهدف مدرب الفريق التونسي جميل قاسم من المباراة إلى تطبيق عدد من الجوانب الفنية ولرسم رؤيته على الفريق ولخلق المزيد من الانسجام بين اللاعبين لاسيما بعد دخول عناصر جديدة على الفريق الذي تسلمه قبل نهاية الدور الأول خلفاً للألماني ستامب.

وكان الفريق قد أدى تدريبه اليوم (الأحد) في ملعب أكاديمية سباير شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء المدافعان ايمن مسرحي الذي يخضع لبرنامج تأهيلي وعمر السنين الذي يتواجد في المملكة لحضور زواج شقيقته، وطبق اللاعبون خلال المران عددًا من الجوانب الفنية التي يسعى المدرب لتطبيقها في مواجهة الشمال الودية.

من جهة ثانية خضع لاعب الرائد السابق سعود قرن لفحوصات طبية (اليوم) في مستشفيات المانع العامة الشريك الطبي للنادي وذلك للوقوف على جهوزيته البدنية قبل إتمام التعاقد معه حيث ينتظر أن تتسلم الادارة نتائج الفحص غدًا.

من جهة أخرى التحق نائب الرئيس حاتم المسحل بمعسكر الفريق قادماً من أمريكا بعد فترة تواجد فيها للعلاج، وكان في استقباله الجهاز الإداري للفريق برئاسة محمد الدوسري، حيث اجتمع فور وصوله باللاعبين والجهازين الاداري والفني.

التعليقات

1 تعليق
  1. المدفعيه الاتفاقيه
    1

    لتواجه الشمال بالشتا والبرد
    واجه الشرق عسى تدفيه
    أترك القوي لتفوز وتقتر
    منت الاولي الي حنا نبيه
    نوخذانا أن أبحر بالبحر والبر
    ينهم الهام والمرراكب أتجيه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 يناير, 2016 الساعة : 11:40 م
108