المسحل يلتحق بمعسكر الاتفاق في الدوحة وقاسم يجهز الفريق لمواجهة الشمال

_OWY9780يلتحق نائب رئيس نادي الاتفاق حاتم المسحل غداً (الأحد) بمعسكر فريق كرة القدم الأول الذي يقيمه حالياً في الدوحة، ويأتي التحاقه بالمعسكر بعد عودته مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية حيث خضع للعلاج هناك.

وغاب المسحل عن النادي منذ تزكية مجلس الإدارة برئاسة خالد الدبل بتولي مسؤولية النادي نهاية أغسطس الماضي حيث خضع للعلاج في بريطانيا قبل أن ينتقل للولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال علاجه.

من جهة ثانية رفع مدرب الفريق التونسي جميل قاسم درجة استعدادات الفريق تأهباً لخوض أولى مبارياته الودية أمام نادي الشمال القطري بعد غدٍ (الاثنين) حيث واصل الفريق تدريباته في أكاديمية سباير على فترتين صباحية ومسائية، في حين سيكتفي غداً (الأحد) بتدريب مسائي.

وشارك في تدريبي اليوم جميع اللاعبين باستثناء المدافع ايمن مسرحي الذي خضع للراحة بعد الإصابة التي تعرض لها، فيما غاب عمر السنين لمغادرته للأحساء لحضور زواج شقيقته.

وأكد إداري الفريق هذلول البريك بأن المعسكر يشهد تفاعلاً واضحاً من اللاعبين وتجاوباً ملموساً مع المدرب جميل قاسم، مشدداً على إدراك الجميع بأهداف المعسكر الذي يأتي في فترة مهمة لتصحيح مسار الفريق في دوري الدرجة الأولى.

وأشاد البريك بتفاعل اللاعبين عبدالعزيز المنصور والبرازيلي ريكاردينيو مع الفريق منذ انضمامهما له، مبدياً ثقته بأن يكونا إضافة مهمة للفريق بعد عودة عجلة الدوري للدوران.

التعليقات

1 تعليق
  1. المدفعيه الاتفاقيه
    1

    الكبير الي عطى الصغير فرصه
    من لهفة القرود يحتويها
    عينه على الكرسي وقلبه للمنصه
    يحسب أن الدراسه بس حصه
    والشهاده من المدارس يشتريها
    متهور وبتصير للناس قصه
    وياما للعثرات يالمقرود تلاقيها
    الكبير الرمز أتاح فرصه
    طبع الكبار أخلاقها تهمها وتعنيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2016 الساعة : 7:01 ص
107