السفياني يتجه للفيصلي والدحيم يكتب روشتة التصحيح

CC3P2788تواصلت إدارة نادي إدارة نادي النصر مع العديد من وكلاء اللاعبين لعرض خدمات محترفها الهولندي يونس مختار والذي أصبح خارج حسابات المدرب الإيطالي فابيو كانافارو، ويبدو أن إدارة النصر تجد صعوبة بالغة في تسويق الهولندي، وذلك بعد الحضور المخجل الذي قدمه مع النصر خلال مرحلة الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل، مع الإشارة إلى أن النصر متورط في عقد الهولندي حتى سنتين ونصف قادمتين، ويبدو أن خيار وضع ذي الأصول المغربية في قائمة الاستثمار أمر مطروح في ظل انعدام العروض له، وفي فترة سابقة لم يستطع وكيل أعمال مختار إيجاد أي ناد هولندي كونه سبق وأن لعب في الدوري الهولندي للتعاقد معه نظراً لعدم اقتناعهم بمستوياته، ويتواجد مختار بشكل مستمر ومنضبط في تدريبات الفريق بالرغم من معرفته المسبقة برغبة النادي التخلص منه، وذلك لحفظ حقوقه وعلى صعيد اللاعبين المحليين تسعى إدارة الفيصلي إلى الظفر بخدمات اللاعب ربيع سفياني، وذلك بعد أن تعذر انتقاله إلى التعاون كما لا يرغب اللاعب بالذهاب للاتفاق نظراً لكونه يلعب في الدرجة الأولى بحسب ما نشرته النادي.

من جهة أخرى طالب وكيل التعاقدات المعروف ذيب الإدارة النصراوية بقيادة الأمير فيصل بن تركي ، بإعادة البرازيلي ماركينيوس كبديل عن الهولندي المغربي يونس مختار الذي أستغنى عنه العالمي بالفترة الشتوية ، مؤكدا بأن النصر سيكون أقوى وأفضل في الدور الثاني من الموسم الجاري .
وقال ذيب الدحيم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : ” مع الاستغناء عن يونس مختار الابقاء على البرازيلي ماركينيوس.. وجود ماركينيوس في الطرف الأيسر وأدريان في الطرف الأيمن هذا ما يحتاجه النصر ” .
وأضاف : ” عودة اللاعبين المصابين غالب وعوض خميس والفريدي والعنزي ستشكل قوة إضافية وركيزة رئيسية للنصر.. مع تواجد السهلاوي ومايجا وهوساوي وعبدالغني بالإضافة إلى تميز الجبرين ووجود بدلاء كهزازي الراهب الشهري فتيني عيد .. النصر هذا الموسم لم يخوض أي لقاء إلا ناقص أكثر من 3 لاعبين” .
وأشار : ” فترة التوقف الحالية أكثر الفرق حاجة لها النصر واعتقادي بعد التوقف سنشهد نصراً مختلفاً مع عودة نجومه المصابين ووقفة الجماهير معهم ” .
وأتم ذيب الدحيم تغريداته ، قائلاً : ” أعيد وأكرر هذه وجهة نظر شخصية قد اختلف معك وقد اتفق والكل له حرية ابداء الرأي .. وفيما يخص ماركينيوس وجهة نظر وليست معلومة.. والله الموفق ” .

التعليقات

1 تعليق
  1. علي الصعيبي
    1

    إنشاء الله عودة العالمي مع عودة المصابين

    Thumb up 1 Thumb down 0
    8 يناير, 2016 الساعة : 8:58 م
97