روما يواصل نزيف النقاط وميلان يتلقى الهزيمة السادسة هذا الموسم

Inter-Milan-563254144-470x225وابتعد روما خطوة جديدة عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما واصل نزيف النقاط بتعادله 3/3 مع مضيفه كييفو.

وبادر عمر صديق بالتسجيل مبكرا لنادي روما في الدقيقة السابعة، فيما أضاف زميله أليساندرو فلورينزي الهدف الثاني في الدقيقة .37

وسرعان ما انتفض كييفو ليسجل هدفين عبر لاعبيه ألبيرتو بالوتشي وداريو داينيللي في الدقيقتين 44 و58، قبل أن يعيد إياجو فالكي التقدم لروما مجددا بعدما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة .71

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بفوز روما، أدرك سيموني بيبي التعادل لكييفو قبل النهاية بأربع دقائق، ليكتفي كلا الفريقين بالحصول على نقطة التعادل.

وارتفع رصيد روما إلى 33 نقطة في المركز الخامس، في حين رفع كييفو رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتلقى ميلان خسارته السادسة هذا الموسم في المسابقة بعدما سقط أمام بولونيا بهدف نظيف.

ويدين بولونيا بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه إيمانويلي جياكيريني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .82

وارتفع رصيد بولونيا إلى 22 نقطة في المركز الخامس عشر، محققا انتصاره الثالث في لقاءاته الأربعة الأخيرة في المسابقة، فيما تجمد رصيد ميلان عند 28 نقطة في المركز السابع.

واقتنص ساسولو تعادلا صعبا 2/2 من ضيفه فروسينوني.

وتقدم فروسينوني بهدف مباغت عن طريق فيديريكو ديونيسي في الدقيقة 16، قبل أن تقود النيران الصديقة أصحاب الأرض نحو التعادل بعدما سجل أرنيلد اجيتي لاعب فروسينوني هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة .22

وعوض أجيتي خطأه سريعا بعدما أضاف الهدف الثاني لفروسينوني في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول، فيما أدرك دييجو فلاسينيللي التعادل لساسولو مرة أخرى في الدقيقة .75

ولعب ساسولو اللحظات الأخيرة للمباراة بعشرة لاعبين عقب تلقي لاعبه لورينزو بيليجريني البطاقة الحمراء في الدقيقة الأخيرة لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع ساسولو رصيده بتلك النتيجة إلى 28 نقطة في المركز السادس، كما ارتفع رصيد فروسينوني إلى 15 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة روما، فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء لاتسيو مع ضيفه كاربي ليحصل كل فريق على نقطة التعادل.

وأصبح لاتسيو في المركز العاشر بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة، وظل كاربي في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 11 نقطة.

من جانبه، حقق أودينيزي انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة بعدما اقتنص فوزا صعبا 2 / 1 من ضيفه أتالانتا في وقت سابق اليوم.

وتقدم أودينيزي بهدفين أحرزهما سيريل تيريو وستيب باريتشا في الدقيقتين 23 و48 ثم رد أتلانتا بهدف وحيد أحرزه ماركو دي أليساندرو في الدقيقة 76 إثر تمريرة من أليخاندرو جوميز.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 24 نقطة ليحتل المركز الحادي عشر بفارق الأهداف فقط خلف أتالانتا صاحب المركز التاسع.

133