نجران السعودي يتعاقد مع إبراهيم الزبيدي حتى نهاية الموسم

تنزيل (1)أعلن فريق نجران السعودي لكرة القدم، الأربعاء تعاقده مع ابراهيم الزبيدي لاعب فريق النصر السابق.

وتستمر مدة التعاقد مع الزبيدي 26 عاما، حتى نهاية الموسم الحالي.

وسبق للزبيدي أن مثل عدة اندية على رأسها النصر، والوحدة، خلال المواسم الماضية.

وكتب نادي نجران على حسابه على موقع (تويتر) تغريدة قال فيها: “أنهت إدارة نادي نجران التعاقد مع لاعب النصر السابق إبراهيم الزبيدي (ظهير أيسر) حتى نهاية الموسم”.

يشار إلى أن نجران يخوض معسكره الإعدادي حاليا على ملعبه الرديف بالجوهرة، مستغلا فترة توقف بطولة الدوري السعودي.

ويحتل نجران المركز الثالث عشر في ترتيب المسابقة برصيد ثمان نقاط.

التعليقات

3 تعليقات
  1. أنساك دا كلام
    1

    هههههه .. نجران السعودي أجل .. شيء مخجل والله إن صحيفة رياضية تكتب هالشيء في عنوانها .. أجل فيه نجران الصيني والكوري والأمريكي .. يأخي إخجلوا ..

    Thumb up 3 Thumb down 2
    7 يناير, 2016 الساعة : 4:09 ص
  2. صوت مكتوم
    2

    الملاحظ للواقع النصراوي ان جميع لاعبين الطرف الايسر لايمكنهم اخذ مكان عبدالغني حتى في المباريات الودية او مباريات الكأـس والدليل ان ادراة النصر تجلب لاعبين احتياط لعبدلغني ثم تعيرهم وعندما يصاب يلعب شايع او عوض خميس وان دل فانه على ان النصر لاتوجد فيه شخصيه تفرض من يلعب ومن يجلس بالدكة عكاش جلبناه بالملايين وهو حبيس الدكه والزبيدي جلبناه في عمر 22سنة والان 26سنة ولم يلعب مدة كافيه مع العلم ان الاثنان سبق تمثيلهم للمنتخب اتمنى من الادارة النصراوية اعطاء فرصة كاملة للشباب وعدم الوقوع في خطا وقع به نادي الاتحاد وبالنسبة لحسين عبدالغني لاعب احبه كثيرا ولكن اتمنى منه الاعتزال او الجلوس على الدكة لان عمره لايساعد في اعطاء مباراة كاملة .العاميين الماضيين كانت الجهة اليسرى نقطة ضعف واضحه مع محمد حسين..
    وحسب وجهة نظري ان كانافارو لن يغيير في النصر الكثير لكن نسعى باذن الله للتحسين في الدور الثاني.

    Thumb up 7 Thumb down 0
    7 يناير, 2016 الساعة : 8:36 ص
  3. اوافقك .. صوت مكتوم
    3

    وأضيف على كلامك محمد السهلاوي ومعاملة الادارة معه بشكل يختلف عن بقية اللاعبين وضمان هاللاعب للخانة الأساسية بل تعدى هالمرحلة الى ان وصل (( لا تغيروني حتى لو كنت سيء )) لاحظنا نرفزت هالاعب عندما يتم تبديله وهو في أسوأ حالاته .. هالاعب من بداية هالموسم لم يسجل الأ هدف او هدفين مع العلم انه لعب جميع المباريات اساسي ولم يستبدل الا مره واحده عندها غضب وقام يهدي فيه كحيلان … سبب نزول مستوى مايغا عدم رضاه عن اللي جالس يصير والدلال للسهلاوي على حساب المهاجمين .. هزازي لم يحظى بربع ماحظي به السهلاوي ولم يلعب أساسي الا بمباراه واحده .. الراهب من افضل المهاجمين في اقتناص الفرص والتسجيل من المستحيل ان يحصل على فرصه في ظل تواجد هذا الدلال على حساب الكيان النصراوي … يفترض من كحيلان يعيد النظر في تعامله مع عبدالغني والسهلاوي والاحباط الذي اصاب بقية اللاعبين ونزول مستوى العالمي بشكل عام حتى وصلنا الثامن .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 يناير, 2016 الساعة : 11:35 ص
101