MBC PRO تنفي شائعة بيعها للشبكة القطرية

ام بي سي برو سبورت mbc pro sportأصدرت مجموعة قنوات “إم بي سي برو سبورت” الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين بياناً رداً على ما تردد بشأن بيع مجموعة القنوات لشبكة bein سبورت القطري.

تبادل اليوم عدد من النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، معلومات غير دقيقة إطلاقاً تزعم ما مفاده حرفياً: “اتمام صفقة بيع مجموعة قنوات mbc الرياضيه لصالح bein القطريه .. والإعلان الليله”

ونفت الشبكة في بيانها صحة تلك الأنباء واصفة إياها بالمزاعم، مؤكدة في الوقت عينه، بأن غياب أي “إعلان الليلة” من قبل أي طرف (كما ورد وزُعم)، يدحض بنفسه تلك المزاعم، من دون الحاجة إلى التوسّع أكثر في المسألة المثارة.

وأكدت الشبكة أنها ستستمر حصرياً وتعاقدياً ووفق الأصول، في امتلاك حقوق نقل المسابقات الكروية السعودية طوال التسع سنوات المقبلة، وهي الفترة المتبقية من العقد المبرم أصولاً مع “الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم”، ومدته الاجمالية عشر سنوات.

كما جدّدت شبكة قنوات “MBC PRO SPORTS” التزامها المستمر، منذ اليوم الأول، نقل المسابقات الكروية السعودية، وانتاج البرامج الكروية الرائدة، المباشرة وغير المباشرة، بأفضل السبل والوسائل والتقنيات الحديثة المتاحة، وعلى مختلف المنصّات، والتي ترقى إلى العالمية… وذلك خدمة للكرة السعودية، وجمهورها الواسع.

التعليقات

3 تعليقات
  1. علي عوض )مصر(
    1

    دوري فاشل مايستحقاش حد يتابعه. افشل دوري عربي هو ده الدوري التعوسي.ومفيش مقارنه بينه وبين الدوري المصري..

    Thumb up 1 Thumb down 3
    7 يناير, 2016 الساعة : 2:10 م
  2. ناصر
    2

    رد على عوض المصري . دورينا افضل من دوريكم . على الاقل في دورينا روح رياضيه . بعكس دوريكم الي الناس بتنذبح وتموت عشان ماتش كوره يا متخلفين يا جهله . دورينا يقارع افضل دوريات العالم والدليل ان قناة pien sport تريد هذا الدوري باي ثمن . وافضل اللاعبين لديكم يتمنون اللعب في الدوري السعودي . واللاعب محمد شافي دليل على ذلك

    Thumb up 1 Thumb down 2
    7 يناير, 2016 الساعة : 8:33 م
  3. المدفعيه الاتفاقيه
    3

    هي أمنيه وحلم نتمنى أن يتحقق وتشتري الشبكه القطريه الدوري السعودي ليرتقي الدوري بالانتائج ولاخراج وأيجاد برامج رياضيه وأيضا مقدي برامج محترفين بعيدين عن مانشاهده ألان في برامجنا الرديئه الهزلي والهابطه جدا ولكن هذا لن يتحقق سنستمر محرومين بعدم مشاهدة برامج رياضيه

    Thumb up 2 Thumb down 2
    7 يناير, 2016 الساعة : 8:53 م
105