بثلاثية المنتخب الأولمبي يخسر من العراق ودياً

6 (1)خسر المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم الأربعاء أولى مبارياته الودية خلال معسكره الإعدادي بدولة الإمارات والتي خاضها أمام منتخب العراق الأولمبي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “ذا سيفنز” على هامش استعدادات المنتخبين لبطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عام.

ودخل الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأولمبي اللقاء بقائمة مكونة من:
أحمد الرحيلي في مركز الحراسة, وفي الدفاع ياسين برناوي, سعيد الربيعي, أحمد شراحيلي, وعبدالرحمن العبيد, وفي خط الوسط ريان الحربي, ماجد النجراني “ك”, عبدالرحمن بن خيرالله, أحمد الناظري, ورياض البراهيم, وفي خط الهجوم وحيداً عبدالرحمن الغامدي.
في حين أجرى الجهاز الفني للأخضر مطلع الشوط الثاني تبديلين بدخول فيصل المسرحي بدلاً عن أحمد الرحيلي, وسلطان الدعيع بدلاً عن سعيد الربيعي, وكذلك أجري تبديلين آخرين خلال مجريات الشوط الثاني بدخول محمد الصيعري بدلاً عن عبدالرحمن بن خيرالله وعلي هزازي بدلاً عن ماجد النجراني.

تابع اللقاء عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع, والمدير الفني للمنتخبات السعودية البلجيكي جان فان وينكل.

من جهة أخرى يخوض المنتخب السعودي الأولمبي مساء غدٍ الخميس ثاني مباراته الودية أمام منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي على ملعب نادي الشباب الإماراتي في تمام الساعة السادسة والثلث بتوقيت الإمارات (الخامسة والثلث بتوقيت السعودية) وذلك ضمن معسكره الإعدادي المقام في “جبل علي” استعداداً لبطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عام بقطر.

الجدير بالذكر أن الأخضر الأولمبي سيخوض أولى مبارياته في بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عام في قطر في الثالث عشر من يناير الجاري أمام منتخب تايلاند, وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية التي يأتي على رأسها منتخبنا السعودي وترافقه منتخبات (اليابان, كوريا الشمالية, وتايلاند).

التعليقات

2 تعليقان
  1. أنساك دا كلام
    1

    هذي نتيجة العسكرة في الإمارات والعصير إللي هناك وما يجر وراه وما أدراك فيه .. لو عسكروا في ديرتنا .. كان شفتوا النتيجة العكس .. لكن سلم لي على (أحمد عيد).. والشاطر يفهم مقصدي..

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 يناير, 2016 الساعة : 4:20 ص
  2. WiSeMan
    2

    ما شاء الله،، بداية مبشرة

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 يناير, 2016 الساعة : 7:07 ص
111