إلى متى يانصر …. مديون

عايض ال هرسانأنا وأنت وكل من في الوسط الرياضي يعلم أنه لايوجد نادي في السعوديه ليست عليه ديون ولكن ديون النصر هي المعنيه فهي ديون والمحصله صفر راح تسأل كيف ؟؟
لمّا تستقطب وتكدس لاعبين بملايين ويكون مردودهم المادي ضعيف بل البعض لايشارك ويكون حبيس الدكه ويستلم راتبه كامل ولا تتم إعارته أو الإستفاده منه في الفريق هذا يسبب تراكم ديون .
ولمّا تجلب لاعبين أجانب في مراكز لايحتاجها الفريق ولايكون لهم إضافه تذكر في الفريق وإنتشاله وعند كل فترة تسجيل تستبدل 50% إلى 75% من الأجانب ويتم تغيير أيضاً مدربين بإستمرار من الطبيعي أن يتكبد النادي خسائر وديون وزد على على ذلك عند كل فترة تسجيل لابد من تسديد جميع الإلتزامات ليتاح للفريق التسجيل هذا يسبب ديون جديده .

لّما تحقق بطولات وتعد اللاعبين بمكافائات عاليه ومكلفه على النادي فهي تنّظم لحصيلة الديون لإنه لايوجد رعاة تدفع مبالغ تفي بحاجات الفريق والذي أصبح في المنافسه ويحتاج مبالغ طائله ورعاة تدفع وعندما يغيب دور أعضاء الشرف ويبقى الرئيس وحيداً هنا تزيد الطين بلّه والضحيه الفريق والنادي سيعاني بالتأكيد .

السؤال أين دور إدارة الإستثمار في النادي بقيادة شرف الحريري التي نسمع بها ولانراها ورأى الجميع مكاتبهم الفخمه ولم يشاهد الجمهور أي شي على أرض الواقع بالرغم أن النادي حقق بطولتين دوري متتاليه وكأس ولي عهد وحضرت جماهيره للمدرجات بشكل فعّال ولكن للآسف ذهبت البطولتين والكأس وعزف الجمهور عن المدرج ومازالت إدارة الإستثمار تدرس ملفات لرعاية النادي والمحصله على مدى عامين “صفر” مكعب !!!.

النصر إذا أستمر على ماهو عليه من تخبط في التعاقدات وغياب دور الإستثمار ستستمر الديون وتكبر ككرة الثلج وعندها سيهرب الجميع ويعود النصر لما كان عليه لايجد من ينقذه من غرق الديون .
في الختام :

أحيانا لايريد الناس سماع الحقيقة لأنهم لايريدون رؤية أوهامهم تتحطم ..
عايض ال هرسان
‏@ayedharsan

التعليقات

2 تعليقان
  1. نصراوي وافتخر
    1

    للاسف ادارة ما عندها فكر

    كل الأندية تستفيد من الأجانب الا نادي النصر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 يناير, 2016 الساعة : 9:39 ص
  2. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    2

    النــصــــر هو نادي الــــــــفــــــــقــــر .. لذلك لا احد يستغرب ان يكون مديون ومفلس ومدقع تحت خط الطفره
    قالها كـــعـــــيــلان :: سنجل ونسجل ونسجل ونفلس ونفلس ونفلس …

    Thumb up 4 Thumb down 2
    7 يناير, 2016 الساعة : 8:11 م
111