الجميح ممتدحاً “صالات الاتفاق”: روح وانسجام لاعبينا رهاننا على المنافسة

IMG-20160106-WA0094أكد عضو مجلس الإدارة بنادي الاتفاق سلطان الجميح أن البداية القوية لفريق كرة القدم للصالات بالنادي في مشواره بالدوري الممتاز سيكون لها دافع كبير في السعي نحو المنافسة، موضحاً أن الدوري سيكون صعباً رغم أنه في نسخته الأولى.

وقال :”اللاعبون قدموا في مباراة العرض بداية رائعة على مستوى الأداء والروح توجوها بالفوز بنتيجة 10-4 وهي نتيجة كبيرة في أول استحقاق بالدوري، وهذا دليل على الجهوزية الواضحة التي تجعلنا نتفاءل بحضور مميز للفريق في قادم المباريات”.

وأضاف: “الدوري صعب جداً ومجموعتنا تحديداً تتواجد فيها الفرق المنافسة كالهلال والنصر والقادسية، لكن ثقتنا في لاعبينا كبيرة بقدرتهم على الذهاب إلى أبعد مدى في المنافسة”.

وامتدح الجميح الروح التي كان عليها اللاعبون والتي انعكست على الأداء وقال: “أكثر ما لفتني في المباراة هي روح اللاعبين وانسجامهم وهذا مؤشر لارتفاع الأداء في المباريات المقبلة”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. نوخذة بن لحدان
    1

    حلوه الروح الي كانو عليها الأعبون في لعبة الصالأت أنجاز رائع وجميل وهم على قد الحال هتاف الجمهورأشعل الملعب مد أرجولك على قد الحافك على الأقل تعويض لدوري ركاء الكبير الميؤس منه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 يناير, 2016 الساعة : 2:42 ص
  2. ص ص ص
    2

    من دلاله البوم دلاله الخراب. الجميح. ،،،ان كان يقرب لصاحب شركة الجميح للسيارات. هزلت. الجميح يسرق العملاء ويستغلهم. ولا يعطي الناس حقوقهم. اللهم سلط عليه وعله حيّا للعار ميتا للنار. هو ومن شايعه من الاجانب. سرقوا حلالي. وحلال الكثيرين. اللهم. أحرقهم ومستودعاتهم. يا كريم. وكيل. ظالم. وفاشل للسيارات. ولص

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 يناير, 2016 الساعة : 10:36 ص
119