النادي الصحي يُعد لاعبي الدانة صباحاً وتدريبات تكتيكية مسائية بنادي الحمرية

الصادق : إمكانيات معسكر عجمان عالية لإعداد الدانة لدوري جميل

_AK_1975واصل فريق الخليج الاول لكرة القدم تحضيراته لليوم الثالث في معسكره الإعدادي والذي يقيمه في إمارة عجمان حتى 14 يناير الجاري . حيث خضع الفريق اليوم الاربعاء الى تدريبات على فترتين صباحية ومسائية حيث أقيمت الحصة الصباحية في النادي الصحي بالمعسكر وكان الجهاز الفني التونسي وتحت اشراف المدرب الفني جلال قادري قد قسّم اللاعبين الى أربع مجموعات حيث تناوبت كل مجموعة على تمرين وحدة تدريبية مختلفة لتقوية العضلات ورفع المعدل اللياقي .

وفي الحصة التدريبية المسائية أجرى الفريق تدريبه على ملعب نادي الحمرية والذي ركزّ من خلاله المدرب جلال قادري على الجانب الفني فبعد الإحماء خضع اللاعبين الى تدريبات لياقية على عدة محطات بالكرة ثم أجرى الفريق مناورة تكتيكية على كامل الملعب .

ومن جهته فقد أشاد حسين الصادق مدير فريق الخليج لكرة القدم بالإمكانيات المتوفرة بمعسكر عجمان مشيراً بان المعسكر يسير بالصورة التي خطط لها الجهازين الفني والاداري لتجهيز الدانة لبقية منافسات الموسم الجاري سواء الدور الثاني من دوري عبد اللطيف جميل او بطولة كأس الملك . وقال :” ستخلل المعسكر خوض ثلاث مباريات ودية متدرجة حيث سنخوض يوم الجمعة مع فريق دبا الحصن الإمارتي ثم يوم الاحد سنلعب مباراة قوية امام فريق الاتحاد السعودي في جبل علي وسيختتم المعسكر بمواجهة فريق دبا الفجيرة الإمارتي يوم الاربعاء”.
وأشاد الصادق بالانضباطية والروح الحماسية العالية للاعبي الدانة خلال معسكر عجمان الامر الذي يؤكد على العزيمة لتقديم الأفضل خلال بقية منافسات الموسم.
وحول إشكالية تأخر الكاميروني أمينو بوبا بالانضمام الى معسكر عجمان ومدى تأثر اعداده قال :” بوبا لازال مرتبط مع نادي الخليج كمحترف بعقد يمتد لموسمين قادمين ومسألة تأخره سوف تطبق عليه اللائحة الداخلية ، ونحن على تواصل دائم معه حيث أنهت إدارة النادي حجوزاته وسوف يحضر باذن الله فجر غداً الخميس للانضمام في المعسكر ” .

واكد الصادق بان ملف المهاجم الاجنبي الرابع لازال قيد الدراسة حيث سيتم الإسراع لانهاء هذا الملف كي ينخرط في المعسكر ويتعرف على طريقة لعب الفريق ، كما تسعى الادارة لاستقطاب أكثر من أسم ولكن يعود الامر الى القدرة المالية للنادي .

103