الاتفاق ينهي تحضيراته لـ “ممتاز الصالات” في نسخته الأولى

IMG-20160105-WA0056أنهى فريق الاتفاق لكرة قدم الصالات تحضيراته لخوض منافسات “دوري اكسم” الممتاز، والذي سينطلق في نسخته الأولى بمشاركة 20 فريقاً وهي الأندية التي نجحت في التأهل عن الدوري التصنيفي.

ويلعب الاتفاق في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه أندية العيون والنصر والهلال والامل والقادسية والعلمين والشعيب والنهضة والعرض، فيما تلعب في المجموعة الثانية كاندية الباحة والربيع ورضوى والريان والخالدي والنخيل والجبلين وابها والفرسان وأحد.

وسيلاقي الاتفاق في أول استحقاق له في الدوري الجديد نادي العرض الذي يحل ضيفاً عليه حيث سيلتقيان غداً (الأربعاء) على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام “الخضراء” الساعه 3:15 عصراً.

وكان الفريق قد خاض بطولة ودية دولية تحضيراً للبطولة حيث شارك في بطولة الوحدة الدولية التي نظمها نادي الوحدة الإماراتي إذ حلّ وصيفاً للمستضيف.

وشهدت تحضيرات الفريق الذي تصدر مجموعته في الدوري التصنيفي متابعة مكثفة من الأمين العام للنادي والمشرف على الفريق إبراهيم القاسم الذي أكد على جهوزية الفريق لبدء منافساته في الدوري.

وشدد القاسم على ثقته بأجهزة الفريق الإدارية والفنية وباللاعبين في تحقيق تطلعات أنصار النادي، داعياً جماهير فارس الدهناء بالوقوف خلف الفريق و مؤازرته في بداية مشواره.

102