وفد من الأمم المتحدة في ضيافة الملكي

شعار الأهليزار وفد من البرنامج التطوعي لهيئة الأمم المتحدة برئاسة المدير التنفيذي الأستاذ إبراهيم حسين مقر النادي الأهلي، وكان في استقباله نائب الرئيس عبدالله بترجي، وأمين عام النادي عبدالإله مؤمنة وذلك في قاعة الملكي بالنادي الأهلي .
وقام الأستاذ إبراهيم حسين بجولة على منشأت النادي ومرفقاته، بدايةً بمقر الإدارة ومركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي، قبل أن ينتقل إلى ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، ومركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي .
وأبدى الأستاذ إبراهيم حسين سعادته بما شاهده من إمكانيات في النادي الأهلي، وبالدور الكبير الذي يهتم به النادي في جانب المسؤولية الاجتماعية وما تقدمه من فعاليات وأنشطة والتي ينعكس أثرها على المجتمع، متمنياً كل التوفيق والتقدم والازدهار للنادي الأهلي .

التعليقات

4 تعليقات
  1. إتحادي حائل
    1

    أهم شيء يورونه بطولتين الدوري الي حققها قبل 35 سنة

    Thumb up 4 Thumb down 5
    6 يناير, 2016 الساعة : 1:54 ص
  2. The Royal Ahli
    2

    نعيق 1. اكيد جلد الملكي لفريقك المخطط له تاثير قوي عليكم وخلاكم تهذرون. والاتي يبكي من جلد الملكي. هههههههاي. :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 3 Thumb down 0
    6 يناير, 2016 الساعة : 7:02 ص
  3. الاهلاوي عتيق
    3

    وروه ومعها البطوله العربيه اللي استظافها البلوي وكاس الملك وولي العهد عام 2007 قبل كارثة سيول جده.

    Thumb up 2 Thumb down 1
    6 يناير, 2016 الساعة : 7:59 ص
  4. فهد البلوي
    4

    الله يشفي نفسيات جيراننا
    الأهــــــــــــلــــــي مســـــبـــب لـــــــــــــــــــــــــهـــــــــم عقدة نـــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــه :?:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    6 يناير, 2016 الساعة : 11:10 ص
140