الشرفيون ورئيس النادي يدعمون هجر قبل معسكر قطر

354A4960 copyأكد أعضاء شرف نادي هجر وأعضاء مجلس إدارة النادي وقوفهم مع النادي في هذه المرحلة الهامة في الموسم الحالي مجددين ثقتهم في الفريق الأول لكرة القدم وقدرته على تجاوز هذه المرحلة وتحقيق آمال وطموحات محبي النادي .
جاء ذلك من خلال حضورهم تدريبات الفريق الأول لكرة القدم التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد التابع لإدارة التعليم بالأحساء يتقدمهم رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم ونائبه الاستاذ أسامة النعيم ، وعضو شرف النادي الاستاذ سعود الحماد ، وعضو شرف النادي الاستاذ محمد الحسين ، وعضو شرف النادي الاستاذ علي العجمي ، وعضو شرف النادي الاستاذ قيس آل شيخ مبارك ، وأعضاء مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالعزيز الملحم ، والاستاذ عبدالله الملحم ، والمهندس محمد الملحم ، والمهندس محمد عادل الملحم ، والاستاذ سامي القنيان ، ولاعب نادي هجر السابق محمد الجنوبي ، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية ومحبي النادي .
هذا وألقى رئيس مجلس إدارة نادي هجر كلمة للاعبين بحضور أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة رحب خلالها بأعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة مقدماً لهم خالص الشكر والتقدير على حضورهم ووقفتهم مبيناً أن الشدائد تبين معادن الرجال .
وأكَّد رئيس نادي هجر أن جميع أعضاء الشرف والداعمين وأعضاء مجلس الإدارة يقفون مع هجر في هذه المرحلة الهامة في مسيرة الموسم وأنهم لديهم الثقة الكاملة في اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وأنهم قادرين على تخطي هذه المرحلة وتحقيق آمال وطموحمات محبي النادي .
على الصعيد الميداني واصل الفريق الهجراوي تدريباته على فترتين صباحية ومسائية حيث تم تخصيص الحصة الصباحية والتي أقيمت في صالة الحديد للجوانب اللياقية والبدنية ، فيما تم تخصيص الحصة المسائية والتي قادها المدرب المساعد الوطني عبدالله الجنوبي للجوانب التكتيكية ، هذا وشهدت التدريبات مشاركة المدافع السنغالي أداما فرانسو الذي تعاقد معه النادي مؤخراً بعد وصوله إلى المملكة .
من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق الهجراوي صباح الغد إلى العاصمة القطرية الدوحة ، حيث سينطلق المعسكر الإعدادي للدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل والذي سيمتد لمدة عشرة أيام يتم خلاله إجراء تدريبات صباحية ومسائية وخوض عدد من المباريات الودية .

121