اتحاد الكاراتيه يحدد موعد الاحتفال بالإبطال ويوافق على مشاركة الاخضر في دولية فرنسا

IMG_7685عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه مساء امس بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض الاجتماع الثاني عشر (12) لمجلس إدارة الاتحاد ، برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم القناص وبحضور كافة أعضاء المجلس .
حيث تم خلال الاجتماع التصديق على محضر اجتماع مجلس الادارة السابق والاطلاع على قرارات المكتب التنفيذي في اجتماعه الاخير ووافق المجلس على مشاركة منتخب الكاراتيه في بطولة الدوري الذهبي العالمي والتي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 13 الى 15 من شهر ربيع الاخر المقبل .
وحدد المجلس خلال الاجتماع يوم 25 من شهر ربيع الاخر المقبل موعد لحفل التكريم الذي سيقيمه الاتحاد بمناسبة حصول اللاعبين على ميداليات في بطولة العالم التاسعة والتي اقيمت في جاكرتا وحقق المنتخب المركز التاسع بعد ان حصد ميدالية ذهبية ومثلها فضية وكذلك الميداليات التي حصل عليها اللاعبين في البطولات السابقة خلال عام 2015 م .
وتمت الموافقة اثناء الاجتماع على اعادة تشكيل لجنة المدربين وكذلك بعض اللجان الفرعية وفصل بعض لجان المناطق حيث تم مناقشة التقارير المرفوعة من اللجان الفرعية .
واكد رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه بعد الاجتماع ان حفل التكريم الذي سيقام للاعبين بمناسبة تحقيقهم العديد من الانجازات على كافة الاصعدة سيشارك فيه عدد من رجال الاعمال واعضاء شرف الاندية حيث قدم القناص شكرة لاعضاء شرف نادي الهلال عبدالاله الموسى وموسى الموسى والدكتور محمد العرنوس وعضو شرف نادي الاتفاق عبدالرحمن بن على ورجال الاعمال عمر العمر وسليمان الخضير ورئيس مجلس امناء جامعة اليمامة خالد الخضير على مشاركتهم في هذا التكريم وتقديم مكافاة للاعبين ومؤكداً بان ذلك غير مستغرب منهم .
من جانب اخر تقرر ان تقام دورة الحكام المستجدين للكاراتيه بمعهد اعداد القادة بمدينة الرياض خلال الفترة من 21 الى 25 من شهر ربيع الاخر المقبل .

108