في أولى حلقات برنامج “في ملعبهم” .. عامر عبدالله يستضيف بتال القوس

تبث قناة لاين سبورت عند الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعة أولى حلقات برنامج “في ملعبهم” والذي يقدمه ويعده المعلق المعروف عامر عبدالله ويستضيف المذيع الشهير في قناة العربية ومقدم برنامج في المرمى بتال القوس.

ويأتي هذا البرنامج مكملا لخارطة البرامج التي أطلقتها لاين سبورت مؤخرا وتعتمد على فكرة جديدة ومغايرة للبرامج التقليدية حين يذهب مقدم البرنامج عامر عبدالله إلى أشهر مذيعي البرامج والمعلقين والإعلاميين في أماكن عملهم ويقوم بمحاروتهم في نفس ديكور البرامج التي يعلمون بها ويعتمد البرنامج على طرح جريء وصريح وكشف للكثير من الأسرار التي لم تكن معروفة للمشاهدين.

وفي الحلقة الأولى يكشف ضيف الحلقة بتال القوس الكثير من الأسرار والتي يتحدث عن بعضها لأول مرة حيث سيكشف أسباب ابتعاده عن صحيفة شمس و ما يتعلق بقضية محترف الهلال السابق إيمانا ورأيه فيما يقدم من هبات لمذيعي البرامج وسيكشف بعض المواقف التي تعرض لها شخصيا سواء في برنامجه أو في حياته العامة.

يذكر أن برنامج في ملعبهم يعرض عصر كل جمعة في الرابعة تماما ويعاد في التاسعة من مساء الجمعة والسبت وهو من تقديم المعلق الشهير عامر عبدالله وهو صاحب الإعداد والفكرة ويعده ناصر العصيمي ويشرف عليه الزميل يحيى مساوى.

104