رعاية الشباب تعطي موافقتها على تسديد ديون الهلال والنصر بتمويل بنكي

252

أعطلت الرئاسة العامة لرعاية الشباب موافقتها على مطالب الثنائي الهلال والنصر بالحصول على تمويل بنكي من أجل تسديد الديون والتي تسببت في معاناة خزينة الناديان .

وأعلن الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب في مؤتمر صحفي عن الموافقة التي سوف تساعد على عدم تغريم الناديان أي عقوبات مالية أو عقوبات ادارية في القضايا الخارجية بجانب منح النادي قرابة الـ 20% من تسويات قد يواجهها في المستقبل .

وينتظر ان يكون قرض الهلال 40 مليون ريال بينما قرض النصر 50 مليون ريال.

ويصبح المبلغ الذي سوف يحصل عليه الناديان في اطار الديون الداخلية كما انه يلزم ان يتم الاعلان عن ديون الأندية كل الستة شهور المقبلة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. kjs
    1

    غريبة الدنية !!! في البداية عابوا على الاتحاد موضوع القرض وقالوا النادي مفلس وكتمهم النادي بعقدين مونتاري وترويسي والحين صاروا مقدمين على قرض ههههههههه يعيبوا على الناس والعيبة فيهم وصدقوني الاهلي والشباب جايين في الطريق بموضوع القرض وتراها فكرة استثمارية ممكن بالقرض اشتري لاعب او لاعبين لقصد الاستثمار وتضمن دخل للنادي وللبنك لسداد القرض بس في ناس ماتفهم للامور هذي همها بس تجري ورا شي ضد النادي الكبير الاتي علشان تثبت باي شكل من الاشكال انها افضل حتى لو بطرق خارج الملعب وترا الي يسير للاتحاد من تراجع مستويات ونتائج سيئة هي بالحقيقة فرصة للاندية الاخرى لسداد الديون الي على ظهرها ولو رجعنا شوية ورا راح ينعرف مين هو المقصود .
    نادي الاتحاد في فترة اعادة بناء يعني خذوا فرصتكم بدري بدري لانه راح يجي وقت ترجع لياليكم السودة اذا لعبتوا قدام كبير اسيا وراح تثبت لكم الايام بالقريب العاجل (( الاتحاد يمرض ولكن لايموت )) بينما هناك من هو ميت من اكثر من 35 عام ومازال يهايط ويخنبق وياقلب لاتحزن .

    Thumb up 4 Thumb down 5
    5 يناير, 2016 الساعة : 11:51 ص
  2. سامي و بس
    2

    و باقي أندية الوطن وش محلها من الاعراب؟
    و لا حلال على ناس و حرام على غيرهم؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يناير, 2016 الساعة : 3:06 م
102