بالصور..الفتح يجري تدريباته على فترتين صباحية و مسائية

DSC_1633واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح برنامج المعسكر المقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة خلال فترة التوقف الحالية التي يشهدها دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .

وأجرى الفريق تدريباته اليوم الأثنين على فترتين صباحية و مسائية .

و أجرى الفريق الفتحاوي الحصة التدريبية الصباحية في حديقة أسباير و عمد المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي على إجراء اختبارات لياقية بقطع مسافات محددة بسرعات مختلفة للاعبين إضافة إلى التمارين السويدية .

و في الحصة التدريبية المسائية التي أجريت على ملعب نادي الخريطيات القطري بدأت بتمارين الإحماء ليعمد بعدها البياوي إلى تقسيم لاعبي الفريق إلى ثلاثة مجموعات حسب المراكز حيث طبقت كل مجموعة العديد من التمارين التكتيكية الخاصة بها قبل أن يتم تطبيقها في مناورة أجريت على منتصف الملعب لتختتم بعد ذلك التدريبات بتمارين الاطالة .

وعلى صعيد متصل يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم الجمعة القادم المباراة الودية الأولى أمام فريق التعاون السعودي ضمن برنامج المعسكر الحالي والمقام في العاصمة القطرية الدوحة و الذي يأتي متزامناً مع فترة التوقف الحالية التي يشهدها دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم لمشاركة المنتخب السعودي الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 سنة 2016 م .DSC_1477DSC_1987DSC_2810

13